24 ساعة
تحت الاضواء الكاشفة
أراء وكتاب
بانوراما
نقابة الإتحاد المغربي للشغل ببركان في وقفة احتجاجية انذارية أمام المقاطعة الرابعة
تاريخ النشر: 2015-05-23 - ساعة النشر: 0:53
خاض فرع نقابة الإتحاد المغربي للشغل ببركان وقفة احتجاجية انذارية أمام المقاطعة الرابعة صباح اليوم الجمعة 22 ماي 2015 للتنديد بما أسموه تزكية نقابات مغلوطة من طرف قائد المقاطعة و التستر على ملفات غير قانونية،
وهددو ا بمراسلة وزارة الذاخلية لفتح تحقيق.
وطالب المحتجون عبر شعارات من السيد عامل الاقليم فتح تحقيق نزيه في هده الملفات النقابية بالمقاطعة الرابعة .
وحسب بعض المصادر فقد عرف مقر العمالة حالة استنفار بديوان عامل الإقليم ،ولا تزال الأسباب غير واضحة حول الأسباب الحقيقية التي جعلت رئيس الشؤون الداخلية بالعمالة يرخص لوقفة إحتجاجية ضد قائد المقاطعة الرابعة .
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
المغرب ضيف شرف الدورة الـ15 لمهرجان “تاريخ الفن” المنعقد بفونتينبلو الفرنسية
نظام تبون وقبضة الحديد.. هل تحولت الجزائر إلى سجن كبير؟
وزير الدولة البريطاني للتجارة الدولية كريس براينت : المغرب يشكل بوابة نحو بقية إفريقيا ونحو أوروبا في الوقت نفسه
جلالة الملك يستقبل سفراء أجانب قدموا أوراق اعتمادهم
الجزائر .. “المادة 200” تطعن في مصداقية التشريعيات
زيارة سعيود لباريس.. وروتايو يعلق: “ليس تبون من يحكم في الجزائر”!
الذكاء الاصطناعي يدخل المؤسسات الصحية المغربية لتعزيز التشخيص المبكر
الرباط: ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس افتتاح الدورة 17 لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى
الجزائر…لماذا تُجنّد السلطة إعلامها لمهاجمة الرأي المخالف ؟
وجع المواطن.. في “الجزائر الجديدة”
الجزائر .. أحزاب تتهم السلطة بالتزوير المسبق للتشريعيات!


