24 ساعة
تحت الاضواء الكاشفة
أراء وكتاب
بانوراما
نقابة الإتحاد المغربي للشغل ببركان في وقفة احتجاجية انذارية أمام المقاطعة الرابعة
تاريخ النشر: 2015-05-23 - ساعة النشر: 0:53
خاض فرع نقابة الإتحاد المغربي للشغل ببركان وقفة احتجاجية انذارية أمام المقاطعة الرابعة صباح اليوم الجمعة 22 ماي 2015 للتنديد بما أسموه تزكية نقابات مغلوطة من طرف قائد المقاطعة و التستر على ملفات غير قانونية،
وهددو ا بمراسلة وزارة الذاخلية لفتح تحقيق.
وطالب المحتجون عبر شعارات من السيد عامل الاقليم فتح تحقيق نزيه في هده الملفات النقابية بالمقاطعة الرابعة .
وحسب بعض المصادر فقد عرف مقر العمالة حالة استنفار بديوان عامل الإقليم ،ولا تزال الأسباب غير واضحة حول الأسباب الحقيقية التي جعلت رئيس الشؤون الداخلية بالعمالة يرخص لوقفة إحتجاجية ضد قائد المقاطعة الرابعة .
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
الملف الاقتصادي الجزائري: القدرة الشرائية بين الأرقام والواقع المر
فرحة عارمة بساحة الأمل بأكادير بعد رباعية المغرب وتأهله في مونديال 2026
باريس .. الجالية المغربية تحتفل بفوز الأسود
إشادة ملكية بالمشاريع التنموية في الأقاليم الجنوبية ودورها في تعزيز الشراكة الاقتصادية الإقليمية
وضع حجر أساس مصنع ليوني بالقنيطرة استثمار الاول من نوعه في أفريقيا لإنتاج كابلات مركبات الجيل الجديد
الجزائر : مهزلة الانتخابات وأزمة العطش في الجنوب
أسبوعان من الحملة الانتخابية لتشريعيات الجزائر وسط تجاهل شعبي
تشريعيات الجزائر 2026 : هاجس المقاطعة .. و”انحراف” الخطاب السياسي!
مونديال 2026 .. الجماهير المغربية تخلق الحدث في قلب بوسطن
النواصر …تدشين المصنع الجديد لمجموعة “تريليبورغ” (Trelleborg)
هلال: القرار 2797 حكم سياسي غير مسبوق، وخارطة طريق لطي النزاع حول الصحراء المغربية بشكل نهائي


