24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نادي النهضة البركانية لرياضة الأشخاص المكفوفين ينجح في تنظيم الأطوارالاقصائية لمباريات كأس العرش لكرة الهدف للمكفوفين

    نادي النهضة البركانية لرياضة الأشخاص المكفوفين ينجح في تنظيم الأطوارالاقصائية لمباريات كأس العرش لكرة الهدف للمكفوفين

    شهدت صالة صاحب السمو ولي العهد مولاي الحسن يوم /24 /23 ماي 2015 الأطوار الاقصائية لمباريات كأس العرش لكرة الهدف للمكفوفين ، والتي نظمتها جمعية النور الذي تشرف على نادي النهضة البركانية لرياضة الأشخاص المكفوفين وضعاف البصر و تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعوقين وبتعاون مع عمالة إقليم بركان والمجلس البلدي ببركان والمندوبية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة تحت شعار ” لنتحدى الإعاقة من أجل غد أفضل” .

    المباراة الافتتاحية جمعت نادي النهضة البركانية والجمعية السلاوية والتي انتهت نتيجتها لصالح الفريق السلاوي ب 14 مقابل 12. وعلى هامش هذه التظاهرة تم تنظيم مسيرة استعراضية للأندية المشاركة إخترقت بعض شوارع المدينة .

    و عرف هذا الحدث الرياضي مشاركة 120 رياضيا يمثلون 12 ناديا وفاز نادي يد في يد للكفيف والمبصر بالدارالبيضاء بكاس العرش بعد تغلبه في النهاية على نادي التعاطف بالرباط وسبق جمعية النور الذي تشرف على نادي النهضة البركانية لرياضة الأشخاص المكفوفين وضعاف البصر تنظيم نسخة كأس العرش لموسم 2012/2013 .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.