24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    اللغة العربية تؤثث شارع المغاربة في دوسلدورف الألمانية

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الناظور : توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية

    الناظور : توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية

    تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الناظور بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في تكوين شبكة إجرامية متخصصة في السرقة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، ومحاولة القتل العمد باستعمال السلاح الناري.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، أوضحت أنه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا ترويج المخدرات القوية والسرقة، فضلا عن الاشتباه في تورطه في المشاركة في محاولة القتل العمد بواسطة السلاح الناري والتي شهدتها ضواحي الناظور في شتنبر المنصرم، والتي اعتقل المتورط الرئيسي فيها بتاريخ 18 شتنبر 2019.

    وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، والكشف عن ارتباطاته المحتملة بشبكات إجرامية تنشط في الاتجار في المخدرات.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.