24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة اليد يتعادل أمام هلال الناظور ويحافظ على المرتبة الثالثة في ترتيب ليواجه رجاء أكادير في مقابلة البلاي أوف

    نهضة بركان لكرة اليد يتعادل أمام هلال الناظور ويحافظ على المرتبة الثالثة في ترتيب ليواجه رجاء أكادير في مقابلة البلاي أوف

    تعادل فريق نهضة بركان لكرة اليد أمام هلال الناظور بنتيجة 25/25 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت 30 ماي 2015 على صالة المتعددة الإختصاصات بمدينة الناظور. ضمن مباريات البطولة الوطنية للقسم الوطني الممتاز في كرة اليد الدورة الثامنة عشرة والأخيرة.

    وكانت بداية الشوط الأول من المباراة قوية من طرف لاعبي هلال الناظور الذين أحكموا الرقابة على الخط الخلفي للاعبي نهضة بركان وشهد هذا الشوط حماسا كبيرا بين الطرفين واستمر الفارق متقارب مع تألق بركاني في نهاية الشوط 14/14.

    مع بداية الشوط الثاني، حافظ مدرب نهضة بركان عبد الحق الزروالي على حماس لاعبيه ونجح في وقف تقدم هلال الناظور و تسيير المباراة لصالحه وإرباك الخصم مع إستعمال خطة دفاعية محكمة في محاولة لزعزعة تركيز لاعبي هلال الناظور و الذي سقط في أخطاء كثيرة لينهي لقاء بنتيجة 25/25 بهذا التعادل رفع نهضة بركان رصيده إلى43 نقطة يحتل المرتبة الثالثة .

    مقابلات البلاي أوف الذهاب
    ***********
    الكوكب المراكشي # حسنية جرسيف
    نهضة بركان # رجاء أكادير
    هلال الناظور # وداد السمارة
    مولودية مراكش # الجيش الملكي


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة