24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | ماذا بعد إختيار عزيز بنته وكيلا للائحة حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فرع بركان في الانتخابات الجماعية

    ماذا بعد إختيار عزيز بنته وكيلا للائحة حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فرع بركان في الانتخابات الجماعية

    مع اقتراب الانتخابات الجماعية شرعت الأحزاب السياسية بمدينة بركان في استعداداتها لخوض هذا الاستحقاق الجماعي، حيث عقد مؤخرا حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فرع بركان، اجتماعا بمقر حزبه ، من أجل تدارس مجموعة من القضايا السياسية والتنظيمية المتعلقة بالحزب .

    اللقاء تدارس مجموعة من المستجدات التي تعرفها الساحة السياسية ببركان ،و تم اختيار عزيز بنته وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات الجماعية المقبلة ، وسعاد قادة وكيلة للائحة الحزب الملحقة في الانتخابات الجماعية .

    هذا الإختيار طرح مجموعة من الأسئلة . هل عزيز بنته قادر على بناء البيت الاتحادي من جديد و ربح رهان الاستحقاق الجماعي القادم ؟ معتمدا على مقاربة أساسها الانفتاح على النخب والقطاعات الشبابية والنسائية والعمالية وعلى ترشيح وجوه جديدة أياديها غير ملطخة بالفساد المالي والإداري، وعلى التواصل مع الاتحاديين الغاضبين للم الشمل و التواجد بقوة داخل المجلس الجماعي المقبل.

    وفي ظل هاته الرهانات الصعبة هل هذا الإختيار صائب ولن يعرض الحزب للاهتزاز الذي سيؤثر وبدون شك سلبا على حضوره في الانتخابات الجماعية المقبلة ؟.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.