24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إقصاء منية فتحي من الترشح وكيلة للائحة النساء للإنتخابات الجهة لحزب الإستقلال ببركان

    إقصاء منية فتحي من الترشح وكيلة للائحة النساء للإنتخابات الجهة لحزب الإستقلال ببركان

    علم موقع أوريون بلوس أن إقصاء وابعاد منية فتحي من الترشح وكيلة للائحة النساء للإنتخابات الجهة  لحزب الإستقلال ببركان.كان عملية محكمة التخطيط، حيث أن هذا الإقصاء تم الحسم فيه من طرف لايملكون إختصاص.

    وحسب مصادر خاصة فإن اجتماعا شبه سري جرى، وأعلن فيه رفضهم ترشيح منية فتحي ، حيث تم طبخ الرفض على نار هادئة.وتم إختيار مرشحة أخرى.

    وتعود تفاصيل الأحداث أنه في 14غشت 2015 تقررتزكية منية فتحي من طرف الكتابة الإقليمية للحزب وكيلة للائحة النساء و ترشيح بنيونس الزياني لخوض غمار المنافسة في إنتخابات الجهة وبشكل مفاجئ تم إخبار منية فتحي من طرف مفتش حزب الإستقلال ببركان بإقصاء .

    فورا راسل بعض اعضاء حزب الاستقلال ببركان و منظماته الموازية الامين العام حميد شباط للفصل في قضية.موقف إقصاء وابعاد منية فتحي و ماتم معها لا يخرج عن كونه قرار لصالح اشخاص بعينهم خاصة بعد موقفها من دعم أحمد العبادي ليبقى البيت الإستقلالي فوق صفيح ساخن ويتهدده انفجار داخلي كبير، حيث طفحت إلى السطح مجموعة من الصراعات، و من الممكن أن تخلق شرخ على مستوى أجهزته الاقليمية و تؤثر على نتائجه في الإستحقاقات المقبلة .للإشارة منية فتحي كاتبة منظمة المراة الاستقلالية وعضو مكتب فرع حزب الاستقلال.

     

    11909895_1483433458636918_199973535_n


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.