24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تفاصيل لائحة جبهة القوى الديمقراطية للانتخابات الجماعية ببركان

    تفاصيل لائحة جبهة القوى الديمقراطية للانتخابات الجماعية ببركان

    حسمت الأمانة المحلية لحزب جبهة القوى الديمقراطية، في لائحة مرشحيها للانتخابات الجماعية ليوم رابع شتنبر ببلدية بركان، حيث حملت لائحة التي تم الانتهاء إليها أسماء شخصيات جديدة، ستدخل بها غمار هذا الاستحقاق.

    وحسب المعطيات التي اطلعت عليها جريدة أوريون بلوس الإلكترونية، فقد تم اختيار الإطار بوزارة المالية فريد مومن وكيلا للائحة الحزب ببركان، و محمد القادري بوتشيش وصيفا له. بينما حملت لائحة الطاهري ميمون ثالثا، و على التوالي محسيني عبد الحميد رابعا و حاجي محمد في مرتبة الخامسة .

    و جاء في مرتبة السادسة محمد مزيان، فيما تم وضع أحمد فاشات.سابعا والبكاي حدي في مرتبة الثامنة وإحتل القودري عبد اللاوي المرتبة التاسعة و الرتبة العاشرة من نصيب رشيد عبادي.

    كما تمت تزكية عبد العزيز الجمالي كوكيل للائحة مرشحي جبهة القوى الديمقراطية للجهة، ورقية درويش وكيلة لائحة النساء للانتخابات الجماعية ويقول قياديو حزب، إن اختيار مرشحي الحزب، يتم في إطار ديمقراطية داخلية تشاركية بين جميع الأعضاء، وذلك في إطار مراعاة المصلحة العامة للمدينة، من خلال ترجيح كفة الشخصيات المناسبة في المكان المناسب.

    وحول باقي أعضاء اللائحة صرح وكيل لائحة فريد مومن قائلا أن حزب جبهة القوى الديمقراطية ببركان ركز في إختيار أعضاء لائحته على نزاهتهم و نظافة يدهم وأخلاقهم و وضعنا لائحة تضم شخصيات محلية لها الامتداد الشعبي بين ناخبين هدف الأساسي ليس تحقيق فوز و حصد مقاعد بل تقدم ببرنامج واضح قادر على تحريك وإنقاد المدينة بفعل ركود تنمية وغياب إستراتجية فعالة.

    و كشف فريد مومن، مرشح  (رمز غصن زيتون)، في تصريحه للموقع، أن انخراطه في المعركة الانتخابية كتجسيد لنضال الحزب ميدانيا في مواجهة الإختلالات العميقة الذي يعرفها تسير جماعي. كما أكد على أن إقليم بركان، بإمكانياته الإقتصادية والبشرية ، يجب أن يحظى بانتداب منتخبين مؤهلين للدفاع عن حقوق الساكنة في مشاريع تنموية مندمجة تستهدف الطبقات الهشة وتطبيق برنامج واقعي بعيد عن خطاب الوعود.

    1 – وكيل اللائحة: فريد مومن.
    2 –  محمد القادري بوتشيش
    3 –  ميمون  الطاهري
    4 – محسيني عبد الحميد
    5 – حاجي محمد
    6 – محمد مزيان
    7 – أحمد فاشات
    8 – البكاي حدي
    9 – القودري عبد اللاوي
    10 – رشيد عبادي


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.