24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أخنوش يهاتف البلجيكية المعتدى عليها بأكادير .. والطاقم الطبي يكشف حالتها

    أخنوش يهاتف البلجيكية المعتدى عليها بأكادير .. والطاقم الطبي يكشف حالتها

    عبر المجلس الجماعي لمدينة أكادير، عن إدانته للاعتداء الذي تعرضت له مواطنة بلجيكية مقيمة بأكادير يوم أمس السبت، من طرف شخص يعاني من اضطرابات نفسية، بأحد المقاهي بكورنيش المدينة.

    وأجرى عزيز أخنوش رئيس المجلس الجماعي المذكور، اتصالا هاتفيا مع المواطنة البلجيكية من أجل الاطمئنان على صحتها والتعبير لها عن تضامنه المطلق معها. وعبر أخنوش، خلال مكالمته الهاتفية، للضحية عن إدانته الشديدة لهذا الفعل الذي وصفه بالشنيع، مهما كانت أسبابه ودوافعه.

    وأكد عزيز اخنوش، في مكالمه الهاتفية مع الضحية، أن السلطات المحلية سوف تسهر على تتبع حالتها الصحية إلى حين شفائها التام، داعيا لها بالشفاء العاجل. وفي نفس السياق، قام مصطفى بودرقة النائب الأول لرئيس مجلس جماعة أكادير، رفقة أحمد حجي والي جهة سوس ماسة ورشيد بوخنفر نائب رئيس جهة سوس ماسة، بزيارة تفقدية للمواطنة البلجيكية التي ترقد بقسم العناية المركزة بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني وذلك للوقوف على حالتها الصحية.

    وأكد الطاقم الطبي المشرف على تتبع المعنية، على أن حالتها الصحية جد مستقرة. وجدد المجلس الجماعي لأكادير، التأكيد على رفضه القاطع لمثل هذه الأفعال الاجرامية، التي تتنافى مع القيم الإنسانية والحق المقدس في الحياة، مؤكدا على أنه سيعمل جاهدا من موقعه على أن تبقى حاضرة أكادير أرضا لحسن الضيافة والتعايش. :

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.