24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مصطفى الخلفي وزير الاتصال في تجمع جماهيري لدعم مرشحي لائحة العدالة والتنمية ببركان

    مصطفى الخلفي وزير الاتصال في تجمع جماهيري لدعم مرشحي لائحة العدالة والتنمية ببركان

    حل يوم السبت 29 غشت 2015 السيد مصطفى الخلفي وزير الاتصال وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ببركان لدعم مرشحي لائحة المصباح خلال تجمع جماهيري الذي أجرته الكتابة المحلية بساحة سيدي أحمد أبركان .

    وأكد مصطفى الخلفي حرص العدالة والتنمية على إجراء مثل هذه اللقاأت، من منطلق إيمان الحزب بأنه لن ينجح إن لم يعمل على الاستماع للمواطن ومشاكله، لأن “الجلوس في الرباط لا يمكن أن يعطينا صورة حقيقية عن الواقع”إننا صرحاء مع أنفسنا، ولدينا الشجاعة للبوح بسلبياتنا وإيجابياتنا على حد سواء، حيث أننا نعمل على تقريب المواطن من العمل الحكومي قدر المستطاع، حتى يكون عملنا مكشوفا للجميع.
    وفي حديثه عن الاصلاحات أوضح أنها متجلية للكل، لكن لا بد أن نقول أن هناك بعضا مما راهنا على تحقيقه، لكن لم نستطع ذلك لوجود عقبات، لكننا لا زلنا في طريق تحقيق كل ما وعدنا به”.

    وعدد بإصلاحات حكومة العدالة والتنمية، عبر أرقام أوردها وتحدثت بالأساس، عن التخفيض من أثمنة العديد من الادوية التي يستهلكها المغاربة، وتخصيص منحة للأرامل، وإصلاح صندوق المقاصة، والرفع من المعاشات، وتطبيق خدمة الراميد الطبية، والرفع من الحد الأدنى للأجور، والرفع من منحة الطلبة.

    أكد مصطفى الخلفي، ، أن صوت المواطن في الانتخابات أضحى مهما ومحددا بالفعل للسياسات العمومية، “ولذا وجب عدم احتقاره”.

    وأضاف أن أهمية التصويت في هذه الانتخابات تكمن في الصلاحيات الكبيرة الممنوحة للمجالس المحلية والجهوية وفق النظام الجديد، “ولكون رئيس الجهة أصبح هو الآمر بالصرف”.

    وختم مصطفى الخلفي كلامه بالقول: “حققنا الكثير، ونعمل على تحقيق ما وعدنا به خلال الحملة الانتخابية، وذلك فيما تبقى من الزمن الحكومي الحالي”.و مباشرة بعد إنتهاء المهرجان الخطابي قام مصطفى الخلفي بزيارة خاصة لحي بوهديلة .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة