24 ساعة
تحت الاضواء الكاشفة
أراء وكتاب
بانوراما
إنتحار شاب بحي المسيرة (بــــايو) ببركان بعد إلقاء نفسه من الطابق الثاني
تاريخ النشر: 2015-08-31 - ساعة النشر: 16:40
ذكرت مصادر مطلعة أن شاب في عقده الثاني يقطن بحي المسيرة (بــــايو) لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا باصابته بمستشفى الدراق أمس في حدود الساعة الثانية ليلا بعدما إقدامه على الانتحار برمي نفسه من الطابق الثاني لشقته.
وذكرت نفس مصادر إمكانية معاناة ضحية من اضطرابات نفسية ترجح انها هي السبب في اقدامه على الانتحار بتلك الطريقة.
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
نظام تبون وقبضة الحديد.. هل تحولت الجزائر إلى سجن كبير؟
وزير الدولة البريطاني للتجارة الدولية كريس براينت : المغرب يشكل بوابة نحو بقية إفريقيا ونحو أوروبا في الوقت نفسه
جلالة الملك يستقبل سفراء أجانب قدموا أوراق اعتمادهم
الجزائر .. “المادة 200” تطعن في مصداقية التشريعيات
زيارة سعيود لباريس.. وروتايو يعلق: “ليس تبون من يحكم في الجزائر”!
الذكاء الاصطناعي يدخل المؤسسات الصحية المغربية لتعزيز التشخيص المبكر
الرباط: ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس افتتاح الدورة 17 لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى
الجزائر…لماذا تُجنّد السلطة إعلامها لمهاجمة الرأي المخالف ؟
وجع المواطن.. في “الجزائر الجديدة”
الجزائر .. أحزاب تتهم السلطة بالتزوير المسبق للتشريعيات!
طفرة صناعية لافتة.. المغرب يرسخ مكانته كوجهة صناعية الأولى في أفريقيا


