24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نشطاء جزائريون يسخرون من الوزير ”رمطان لعمامرة” بعد ظهوره وهو يغط في نوم عميق بمنتدى الدول المصدرة للغاز بدولة قطر

    نشطاء جزائريون يسخرون من الوزير ”رمطان لعمامرة” بعد ظهوره وهو يغط في نوم عميق بمنتدى الدول المصدرة للغاز بدولة قطر

    واصل النظام العسكري الجزائري، تحت قيادة رئيسهم عبد المجيد تبون، إظهار نفسه كأضحوكة للعالم.

    وتستمر المواقف الساخرة للنظام العسكري، الذين يبدعون في لفت الانتباه في جميع المحافل الدولية، أخرها ظهور وزير الخارجية الجزائري رمطان العمامرة وهو يغط في نوم عميق أثناء جلوسه وراء عبد المجيد تبون.

    وأثارت واقعة لعمامرة، خلال إلقاء عبد المجيد تبون لكلمة الجزائر بمنتدى الدول المصدرة للغاز بدولة قطر، موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وعلق أحد النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا: “لعمامرة يشخر والنظام العسكري ينهب كل ثروات الشعب الجزائري”.

    كما قام عبد المجيد تبون، بإظهار نفسه كأضحوكة للعالم، من خلال زيارته للمكتبة الوطنية لقطر، حيث كتب رسالة هناك، وعوض أن يؤرخ اليوم بـ 21 فبراير 2022، قام بكتابة 21 فبراير 2020، ليتم تداولها على نطاق واسع عبر المواقع الاخبارية الجزائرية.

    ويعاني الشعب الجزائري مؤخرا من أزمات عديدة، أبرزها غياب المياه وأسطوانات الأوكسجين، وكذا غلاء المواد الغذائية وغيابها في بعض الولايات، إذ أصبح المواطنون ينتظرون لساعات في طوابير طويلة، قصد الحصول على البطاطس وزيت المائدة، والدقيق أو نصف لتر من الحليب.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.