24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إلى أين يسير فريق نهضة بركان لكرة السلة؟

    إلى أين يسير فريق نهضة بركان لكرة السلة؟

    لا يمكن الأختلاف على أن مكاتب مسيرة لنهضة بركان لكرة السلة فاشلة إلى أبعد مدى، بداية من أختيار المدربين مروراً بأختيار اللاعبين الفاشلين وأنتهاءً ونتيجة طبيعية لما سبق فلا مفر من المبررات الفاشلة والحجج الواهية بسبب تراجع النتائج و فشل الفريق وسقوطه للقسم الوطني الأول .

    فقد ظلت إدارة الفريق المواسم الماضية تنفق الكثير من أجل شراء الكثير من اللاعبين، حتى أصبح تكرار الأخطاء عادياً للغاية دون وقفة أو إعادة تقييم،الفريق في حاجة إلى ثورة بناء كبرى للعودة إلى المكان الطبيعي أختيار الاعبين بدون عشوائية وأكتشاف مواهب لا تكلف الكثير و تنتج الكثير، لابد من قرارات جديدةتردالاعتبار لهذه المدرسة العريقة.

    لكن و للأسف الشديد فإن الوضعية الغامضة التي يعيشها نهضة بركان حاليا جد معقدة وصعبة للغاية وقد تكون لها تداعيات سلبية للغاية وهو ما يستدعي من رجالات النادي التحرك بسرعة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وليعلم الجميع أنه بالرغم من اقتراب موعد انطلاق البطولة فإن الفريق لم يتسنى له الاشتراك السنوي في الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وبالتالي فريق نهضة بركان لكرة السلة مهدد من الإقصاء من دوري الدرجة الأولى المغربي في نسخته الحالية  أخر اجل الاثنين 21 شتنبر 2015 أما بداية البطولة في 30 أكتوبر 2015.

    ولا توجد مؤشرات إيجابية من شأنها أن تعيده إلى الطريق الصحيح، ومحبيه باتوا في الآونة الأخيرة يطرحون العديد من الأسئلة عمّ وصلت إليه الأمور إلى هذا الحد؟ مع الإشارة إلى أن الرئيس الحالي للنادي زكريا موساوي بدل مجهودات لكن وحده يبقى غير قادر على صنع ربيع فريق البركاني في عز حرارة فصل الصيف.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة