24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | الواجهة | الدكتور محمد العلاوي رمز للخير والعطاء والمواقف النبيلة

    الدكتور محمد العلاوي رمز للخير والعطاء والمواقف النبيلة

    علم من معالم الكرم والإنسانية وخير رمز للخير والعطاء والمواقف النبيلة أبعاد حيوية شتى، ترتسم معالمها ويشع بريق غناها في شخصة محمد العلاوي،الدكتور والإنسان إبن بركان الوفي البار.

    بعيداً عن عوالم جراحة القلب أو نجاحاته في عالم الطب فجميع من عايشه ، يعرف المواقف التي تكشف عن نبل أخلاق وشيم هذا الرجل الاستثنائي.

    والذي ينتمي إلى عائلة اشتهر أبناؤها بالسيرة العطرة وبامتلاك ناصية الأعمال الجليلة والخلاقة. جُبل على الخلق الكريم،بأخلاقه الرفيعة وإيمانه الصادق العميق وتواضعه اللافت لا يحب سماع المديح ولا التظاهر بأعمال الخير، فهو من ذلك النوع من البشر، الذين سخرهم الله، جل وعلا، لقضاء حوائج المحتاجين، دون أن تعرف شمال الواحد منهم ما أعطت يمينه.

    وقد بزغ نور العمل الخيري مع الدكتور محمد العلاوي وبلغ أشده و شع ضياءه كزرع استغلظ فاستوى على سوقه وآتى ثماره وجنى حصاده وقطف ثماره الآف الفقراء والمعوزين في كل إقليم بركان وغدا نبراسا يحتذى لما يتمتع به من خبرات وانجازات قل نظيرها وأثبت أن أبناء بركان رمح لن يصدأ ولن ينكسر .

    صاحب مصحة الوزيس بالدارالبيضاء والمختص في جراحة القلب كان ذائما سندا لأبناء مدينته كريما  ذو مواقف نبيلة وأخير أعمالة قيامه بإجراء فحوصات على مستوى القلب لفريق نهضة بركان لكرة القدم مجانا والتي تتجاوز تكلفتها10 ملايين سنتيم.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة