24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    وفد عن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في ندوة حول “الحوار الإسلامي المسيحي” بموريشيوس

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الاعلام الجزائري يواصل التضليل والكذب … الملكة اليزابيث تبركت بضريح سيدي عبد الرحمان بالجزائر

    الاعلام الجزائري يواصل التضليل والكذب … الملكة اليزابيث تبركت بضريح سيدي عبد الرحمان بالجزائر

    في فصل جديد من فصول التفاهات والسخافة التي دأب الاعلام الجزائري الموالي للسلطة، على نسج خيوطها منذ سنوات، ادعى رضى حريرش، الذي يقدم نفسه كمستشار للقناة الجزائرية (AL24 News) أن ” الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، التي توفيت قبل أيام، هي حفيدة الملكة فيكتوريا، التي سبق وأن زارت الجزائر”.

    وأشار ذات المتحدث الى أن الملكة فيكتوريا زارت الجزائر نهاية القرن الـ19، وبالضبط سنة 1900، وكان ذلك فرصة قامت خلالها بزيارة ضريح “سيدي عبد الرحمان الثعالبي” في أعالي العاصمة، وأن الثريات المعلقة في سقف الضريح كانت هبة من ملكة بريطانيا ( فيكتوريا ).

    وتابع هذا “المستشار” بأن الأسطورة تقول بأن الزيارة للضريح هي التي مكنت الملكة فيكتوريا من الحصول على حفيدة هي الملكة اليزابيث الثانية، وبأن هذا الأمر معروف داخل الأسرة الملكية في بريطانيا.

    وحاولت القناة الجزائرية ارجاع فضل انجاب سلالة الملكة اليزابيث الثانية الى “بركات” ضريح “سيدي عبد الرحمان” بعد زيارة الملكة فيكتوريا لهذا الضريح، حيث قال المتدخل رضى حريرش :” الملكة فيكتوريا قامت بزيارة الى ضريح سيدي عبد الرحمان، وحين عادت إلى لندن، أرسلت هبة لضريح سيدي عبد الرحمان، بعد أن ولدت سلالة اليزابيت، والأسرة المالكة في بريطانيا تعلم ذلك”.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.