24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الشباب الرياضي البركاني لألعاب القوى يسدل الستار على سباق الأحياء بنسخة سيدي سليمان شراعة ببركان

    الشباب الرياضي البركاني لألعاب القوى يسدل الستار على سباق الأحياء بنسخة سيدي سليمان شراعة ببركان

    استمرارا في تنفيذ برنامج عملية التنقيب على المواهب الذي نظمه الشباب الرياضي البركاني لألعاب القوى بتنسيق مع الجمعيات السكنية والمجتمع المدني و تحت رعاية البطل العالمي هشام الكروج والذي شارك فيه ما يقارب 2000موهبة تراوحت أعمارهم ما بين 12 و17 سنة.

    وقد مرت القافلة عبر أربع محطات وهي: ورطاس و بويقشار وبوهديلة و جماعة سيدي سليمان شراعة الذي عاشت يوم الأحد 27/09/2015 عرسا حقيقيا أسدل الستار به عن المرحلة الأولى من سباق الأحياء.

    القافلة  كانت ناجحة على كثير من الأصعدة كما أن من أهم نتائجها، المتقدمة إلتحاق مجموعة من المشاركين بنادي الشباب الرياضي البركاني لألعاب القوى بالإضافة إلى تأثيرها القوي على نفوس الأطفال والشباب وتحسيسهم بأهمية الرياضة وبالآفاق الواعدة التي تفتحها أمامهم ممارسة ألعاب القوى.

    فرغم انعدام البنيات التحتية وقلة التأطير وضعف إمكانيات الساكنة إلا أن المواهب استطاعوا تحقيق نتائج مشرفة بدون أدنى تدريب مسبق .

    وتعد هذه القافلة الأولى من نوعها بالمنطقة ثمرة تعاون نموذجي بين الشباب الرياضي البركاني لألعاب القوى بتنسيق مع الجمعيات السكنية والمجتمع المدني و رعاية البطل العالمي هشام الكروج كما أنها تؤسس لعلاقة لن يكون هذا المشروع سوى بداية لها. إذ تعد كل الأطراف بحراك رياضي غير مسبوق بمدينة بركان و الاستمرار في التشاور والتعاون من أجل الإعداد لمشاريع مستقبلية تكون بنفس النفس التضامني ولكن بإمكانيات أكبر وبأهداف أشمل وفي مناطق أوسع.

    كما أكد هشام الكروج عزمه تتبع نتائج القافلة ودعم المتفوقين ومواكبتهم. كما إلتزم بمواصلة جهوده لتأهيل المجال الرياضي بالمنطقة ودعم المواهب في كل المجالات وتشجيعها. كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا النشاط الرياضي النموذجي وخاصة الأمهات.

     

    12038012_10156123207340608_5206929682709732392_n

     

     

     

     

     

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.