24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | وكالة بيت مال القدس يتلقى تهاني فوز المغرب

    وكالة بيت مال القدس يتلقى تهاني فوز المغرب

    قالت وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، برئاسة الملك محمد السادس، على إثر تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى الدور الثاني من مسابقة كأس العالم، التي تجري أطوارها في دولة قطر الشقيقة، إنها “تشيد بمواهب اللاعبين المغاربة وبكفاءة المدرب والأطر التقنية والإدارية والطبية، مُتمنية أن يتواصل اجتهاد الفرق الرياضية العربية لترتقي مدارج التألق والانتصار”.

    وأشار بلاغ  إلى أن “مكاتب وكالة بيت مال القدس الشريف في المغرب وفي القدس بفلسطين تلقت، بهذه المناسبة، تهاني عدد من رجال الأعمال، ومديري المؤسسات والجمعيات، والشخصيات الدينية والأكاديمية، والشخصيات العامة ومن عامة الناس، من القدس، ومن باقي المدن الفلسطينية بهذا التأهل التاريخي”.

    وأضاف المصدر ذاته أن “الوكالة تلقت أيضا تهاني الأندية الرياضية المحلية وجمعيات قُدماء اللاعبين والشخصيات وجمهور المهتمين، تحمل عبارات العزة والافتخار بما حققه شباب المغرب من نتائج مُبهرة في الدورة الحالية من كأس العالم أمام فرق رياضية عالمية مشهود لها بالريادة والتفوق، وهي ثمار العمل والمُثابرة وروح الفريق المتجانس والمتحد لتحقيق الأهداف، مهما كانت الصعاب والتحديات”.

    وورد ضمن البلاغ أن رسائل الأشقاء الفلسطينيين أثنت على رفع الجمهور المغربي لرايات فلسطين في جنبات الملاعب وفي ساحات المدن القطرية، تقديرا للمكانة الخاصة لفلسطين في قلوب المغاربة، بقيادة الملك محمد السادس، كما زُينت شوارع البيوت والمحلات الفلسطينية برايات المملكة المغربية، عُربون تلاحم حقيقي بين الشعبين الشقيقين.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.