24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | سخرية عارمة تلاحق الجزائر من جديد بسبب حفل استقبال خصصته لمنتخب إفريقي

    سخرية عارمة تلاحق الجزائر من جديد بسبب حفل استقبال خصصته لمنتخب إفريقي

    سخرية عارمة، تلك التي رافقت تداول صور مثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توثق لحفل الاستقبال الذي أقامته سلطات الجارة الشرقية، صبيحة اليوم الثلاثاء، على شرف وفد المنتخب السينغالي، المشارك في بطولة كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية، التي ستحتضنها الجزائر، بداية من يوم 13 يناير المقبل.

    عدد كبير من المتفاعلين مع هذه الصور، وصفوا ما حصل بـ”الفضيحة”، موضحين أن هذه المشاهد الصادمة، تعكس بصدق حجم التخلف الكبير الذي تعانيه الجارة الشرقية فيما يتعلق بتنظيم تظاهرات دولية من هذا القبيل، قبل أن يؤكدوا أن “شان” الجزائر، لن يخرج عن المألوف، في إشارة واضحة إلى الهفوات والفضائح التنظيمية التي طبعت نسخ سابقة جرى تنظيمها بالجارة الشرقية.

    واعتبر عدد من الساخرين أن مثل هذه الفضائح لا يمكن متابعتها إلا في الجارة الشرقية، حيث استغربوا بشدة، كيف أن دولة غنية، تملك موارد ضخمة، لم تستطع تنظيم حتى حفل استقبال يليق بالضيوف، وهو ما يؤكد أن الجزائر لم تستفد من تجاربها الفاشلة السابقة.

    وشدد ذات المتابعين على أن هذه المشاهد الساخرة، هي أشبه ما تكون بحفل “عيد ميلاد” أو جلسة “كاسكروط” على أن تكون حفل استقبال على شرف منتخب يفترض أن يراعي طقوسا وأعرافا خاصة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.