24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | قطر تشيد بالجهود الأمنية للمغرب بالمونديال

    قطر تشيد بالجهود الأمنية للمغرب بالمونديال

    أكدت السلطات القطرية إشادتها بـ”الدور الكبير الذي اضطلع به الأمن المغربي لتأمين فعاليات بطولة كأس العالم التي احتضنتها دولة قطر شهري نونبر ودجنبر المنصرمين”، منوهة بما اعتبرته “الجهود المقدرة للشرطة المغربية التي أسهمت في إنجاح بطولة كأس العالم قطر 2022”.

    وعبّر رئيس جهاز أمن الدولة بدولة قطر، في رسالة بعثها إلى عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عن شكره وامتنانه، مؤكدا بقوله: “لقد لامسنا تعاونكم في العديد من الإسهامات التي كان لها دور كبير في النجاح الذي حققته البطولة، والذي اعترف به العالم أجمع”.

    وثمن رئيس جهاز أمن الدولة القطري ما وصفها بـ”سرعة الاستجابة وتقديم الدعم اللامحدود من جانب عبد اللطيف حموشي، مما كان له عظيم الأثر في نجاح هذا الحدث العالمي”، مضيفا أن “هذا التعاون شكل ترسيخا للعلاقات المتميزة، واستكمالا لمسيرة العمل المشترك بين الأجهزة الأمنية المغربية والقطرية”.

    يشار إلى أن مصالح الأمن الوطني واكبت السلطات القطرية في جميع الترتيبات الأمنية المرتبطة بكأس العام بقطر، سواء خلال مرحلة التحضير والإعداد لاحتضان البطولة أو في مجال التدريب على تدبير الحشود في التظاهرات الكبرى إضافة إلى إيفاد بعثة أمنية مغربية للمشاركة في مركز القيادة والتنسيق لتدبير خطة تأمين البطولة.

    وكان عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، قد أجرى زيارة ميدانية لدولة قطر قبل انطلاق فعاليات كأس العالم وعقد عددا من اللقاءات والمباحثات مع المسؤولين الأمنيين القطريين بخصوص المساهمة المغربية في خطة تأمين بطولة كأس العالم قطر 2022.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.