24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مديرية تاونات تكشف صحة صورة وجبة الإفطار بإحدى الداخليات

    مديرية تاونات تكشف صحة صورة وجبة الإفطار بإحدى الداخليات

    أوضحت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بمدينة تاونات، في بلاغ مساء السبت، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، حقيقة تداول صورة وجبة الإفطار الخاصة بتلميذات وتلاميذ القسم الداخلي بثانوية أنوال الاعدادية بطهر السوق، والتي وصفت ب”الرديئة”.

    وقالت المديرية إنها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة فور اطلاعها على صور توضح وجبة إفطار التلاميذ بالثانوية السالفة الذكر، وأن التحريات المنجزة أظهرت أن الصور المتداولة تم التقاطها من طرف تلميذة مقيمة بالقسم الداخلي، وهي تحتوي على بعض المواد المقدمة في وجبة الفطور قبل إتمام توزيع باقي مكونات وجبة الافطار الأساسية.

    وجاء في البلاغ، أن “التلميذة عمدت على نشر الصورة على صفحتها الخاصة على فايسبوك وتم تداولها بشكل واسع يجانب الحقيقة، وقد تراجعت نفس التلميذة عن تدوينتها من خلال نشر تدوينة أخرى بعد ساعة فقط توضح فيها باقي مكونات وجبة الإفطار”.

    وأشارت المديرية ذاتها إلى أن “هذه الصورة لا علاقة لها بالقسم الداخلي للمؤسسة بحكمأن الأواني الموجودة على الصورة تختلف تماما عن الأواني التي تستخدم بداخلية المؤسسة وهي مجانبة للحقيقة”.

    شددت المديرية، على أن ”الصورة الثانية التي تم تداولها، لا علاقة لها بالقسم الداخلي للمؤسسة بحكم أن الأواني الموجودة على الصورة تختلف تماما عن الأواني التي تستخدم بداخلية المؤسسة وهي بالتالي مجانبة للحقيقة “.

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.