24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | جمهور اتحاد العاصمة يتهم السلطات الجزائرية بتضحية بفريقهم من أجل البوليساريو في قضية حجز أقمصة نهضة بركان

    جمهور اتحاد العاصمة يتهم السلطات الجزائرية بتضحية بفريقهم من أجل البوليساريو في قضية حجز أقمصة نهضة بركان

    اتهمت جماهير نادي اتحاد العاصة الجزائري، السلطات و مسؤولي الإتحاد الكروي الجزائري بتضحية بفريقهم من أجل إنفصالي البوليساريو في قضية حجز أقصمة نادي بركان الأسبوع الماضي بمطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائرية.

    وتساءلت الجماهير الجزائرية كيف يطلب الإتحاد الجزائري لكرة القدم الفريق (اتحاد العاصمة) الذهاب للمغرب و اللعب ضد فريق نهضة بركان علما ان الفريق المحلي (نادي بركان) سيلعب بنفس القميص الذي تم حجزه في المطار، مؤكدين أن هذا القرار جاء من أجل أن “تتفادى الانحادية معاقبة الفريق الوطني و باقي الأندية المشاركة في افريقيا الموسم القادم”.

    وحمل أنصار نادي اتحاد العاصمة الجزائري مسؤولية ما وقع للاتحاد الجزائري لكرة القدم والسلطات الجزائرية ، مشيرين إلى أن “الفريق كان كبش فداء بامتياز وضحية صراع بين الاتحاد الجزائري والكاف، مطالبين بمعاقبة الكرة الجزائرية برمتها .. و ليس الاتحاد فقط .

    وأكدوا أن “الاتحاد راح ضحية .. نحن لم نرفض اللعب دخلنا للميدان .. و سبب عدم إجراء اللقاء لا يتحمله الفريق تتحمله الاتحادية لوحدها … رجعوها قضية الاتحاد مع الكاف رغم أن القضية هي قضية الجمارك و الاتحادية !!”

    وشددت الجماهير في تعليقات اطلع عليها الموقع، على أن “العقوبات كان لازم تنزل على الاتحادية و ليس الاتحاد” وأن قضية لاتهمهم و البوليساريو ليس جزائريون وهي بعيدة عنهم بعثرت أوراق فريق وحملوا مسؤلية لبيادق نظام بإدارة كمال حسينة، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة وحركاتي محمد كريم الدين، الرئيس المدير العام لمجمع “سربور”و المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة، توفيق قريشي .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.