24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    وفد عن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في ندوة حول “الحوار الإسلامي المسيحي” بموريشيوس

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | عملاق اسباني متخصص في الفنادق يفتتح وحدة جديدة بطنجة

    عملاق اسباني متخصص في الفنادق يفتتح وحدة جديدة بطنجة

    أعلنت الشركة الإسبانية متعددة الجنسيات المتخصصة في الفنادق “بارسيلو”، أمس الثلاثاء، عن افتتاح فندق جديد بطنجة، وهو الاول الذي سيحمل العلامة التجارية أوكسيدنتال في المغرب.

    ويضم هذا الفندق 170 غرفة من فئة أربع نجوم، وهو الثاني للمجموعة في المدينة، من بعد فندق آخر من صنف 5 نجوم.

    وتدير الشركة، التي تأسست في العام 1932، 8 فنادق في ست مدن مغربية تضم أزيد من 1600 غرفة، ومنذ استقرار مجموعة فنادق “بارثيلو” في المغرب سنة 2006، استثمرت مع شركائها المغاربة أكثر من 150 مليون يورو في المملكة، من أجل اقتناء وتجديد وإعادة تنظيم هاذ الفنادق.

    وسبق لمجموعة الفنادق الإسبانية الشهيرة Barceló، ان قامت بشراء وتجديد فندقين في المغرب باستثمار قدر بـ80 مليون يورو. وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فإن الفندقين يقعان في مدينتي الدارالبيضاء والرباط، ويحملان حالياً العلامة التجارية “فرح”.

    و ذكرت ذات المصادر، أن الفندق الأول في الدارالبيضاء يحمل إسم Royal Hideaway، فيما فندق فرح الحالي بالرباط سيحمل إسم Barceló. و بذلك عززت مجموعة Barceló تواجدها في المغرب من خلال علاماتها التجارية الأربعة (Royal Hideaway وBarceló وOccidental وAllegro).

    وقال مدير المجموعة المكلف بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، إن المغرب بلد استراتيجي بالنسبة لخطة الشركة التوسعية، مؤكدا أنهم راضون جدًا عن الاستحواذ على هذين الفندقين الجديدين لأنه يسمح للشركة بالتواجد في الرباط، عاصمة البلاد، وتعزيز ريادتها في الدار البيضاء.

    و أكد أن الهدف هو مواصلة تنمية المغرب ودمج فنادق جديدة، خاصة أربع وخمس نجوم، سواء في المدن السياحية أو المدن الحضرية الكبرى.

    و ذكر أنه منذ وصولها إلى المغرب في عام 2006، استثمرت بارسيلو مع شركائها المحليين أكثر من 150 مليون يورو في اقتناء وتجديد العديد من الفنادق.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.