24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | اجتماع طارئ في« جامعة كرة السلة »…و قرارات حاسمة في الافق!

    اجتماع طارئ في« جامعة كرة السلة »…و قرارات حاسمة في الافق!

    يعقد المكتب الجامعي يوم الأحد 19 مارس 2016 بداية من الساعة الثانية إجتماعا يخصص للنظر في تصريحات العضو الجامعي حسن شملال الذي تم إعتبارها مسيئة للمكتب الجامعي إلى جانب كتابات بعض أعضاء النادي البلدي في صفحته في الفايسبوك لاتخاذ جملة من الإجراأت العقابية المناسبة في حقهم.

    المكتب الجامعي كان عليه أن يجتمع للنظر في مشاكل بطولة ومردود سيئ للحكام ومردود غاية في الرداءة للبرمجة بدل اجتماع للمكتب الجامعي لكن من يعارض.

    كان من ضروري أن يكون الإجتماع تقييميا لوضع البطولة يتم خلاله اتخاذ قرارات حاسمة لمواصلتها في أجواء جيدة وتأدية واجبات الحكام المتراكمة.

    وتحليل أسباب نكسة كرة السلة المغربية وإعداد تقريرا مفصلا ودقيقا من طرف الإدارة التقنية حول أداء التقني للأندية خلال الدورات الماضية وما صاحبها من إصابات و عرضه على المكتب الجامعي لكي يتم النظر فيه.

    المطلوب اتخاذ القرارات اللازمة في الأمور الأساسية التي تخرج كرة السلة الوطنية من الأزمة ووضع الأسس الصلبة للنهوض بها ولا مجال لأن تكون قرارات جديدة نابعة من مصالح شخصية أو ناتجة عن مواقف اعتباطية فردية وتصب في إطار إثارة الصراعات وحرب الإنتقام .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.