24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | عمالة بركان تحرم نهضة بركان لكرة القدم ذاخل القاعة من حافلة التنقل لتطوان ورئيس فريق يقدم إستقالته

    عمالة بركان تحرم نهضة بركان لكرة القدم ذاخل القاعة من حافلة التنقل لتطوان ورئيس فريق يقدم إستقالته

    أعرب رئيس نادي نهضة بركان لكرة القدم ذاخل القاعة ، عن استيائه بسبب تلقيه خبر من إدارة عمالة بركان يفيد بحرمان الفريق من وسيلة نقل لتوجه لتطوان لإقامة مباراتة ضد المستشفى الإسباني.

    وأكد أن هذا الموقف في توقيت حرج بالنسبة للفريق الذي يمتلك موافقة رسمية من المجلس الإقليمي للحصول على حافلة لكن  مفاجأة جاأت من عمالة بركان الذي رفضت مبررة ذلك بقرار عامل الإقليم بوضع جميع وسائل نقل تحت إمرة منظمي نصف مارطون.

    هذا القرار جاء في أخر لحظة وفي ظروف صعبة وفي وقت اعتلى نهضة بركان لكرةالقدم ذاخل القاعة قمة إنجازات، وأصبح على أعتاب تحقيق الهدف المنشود بالحفاظ على مكانته في دوري الأضواء .

    وأضاف أن فريق يتحمل الصعوبات من أجل تحقيق حلم جماهير التي تحلم بأن ترى فريقًا يمثلها في الدوري الممتاز إلى جانب نجم مذاغ بركان .

    وأشار إلى أن النادي يعاني من ضعف الإمكانات المادية وتوقف الدعم،لم نكن نستفيد إلإ من حافلة حرمنا منها والآن غاب الدعم المعنوي من المسئولين في وقت إستثنائي .

    وقال إنه لم يكن يتوقع أن يتم التعامل مع النجاح الذي نحققه في نادي بمثل هذا الجفاء والجحود،إننا حرمننا من وسيلة النقل في هذا التوقيت قبل المباراة المهمة للفريق والتي كان يتوقع فيها المساندة المعنوية على الأقل من المسئولين، هو ما يؤلم وما يجعل القلب في كمد من هذه التصرفات التي من شأنها تقويض الرياضة في مدينة.

    وبصفتي رئيس نهضة بركان لكرة القدم ذاخل القاعة أعلن إستقالتي لايعقل هدم هذا نادي الرياضي متنفس الوحيد لشباب مدينة للتعبير عن ذاتهم بطرق مشروعة تهذب النفس والأخلاق بدلًا من الانسياق خلف الأفكار الهدامة والمتطرفة والتي أصبحت آفة العصر ويعاني منها العالم كله، على حد قوله.

    وأضاف أنه لا يعقل أن يتسول فريق من أجل حافلة في الوقت الذي يقف فيه المسؤلين في المدن الأخرى خلف فرقها وتدعمها بالغالي والنفيس لإيمانهم بقيمة الرياضة، على العكس من مسئولي بركان، حتى حافلة رفض ترخيص بها مابلك الاجتماع بمكتب مسير من أجل بحث المشكلات التي تعرقل مسيرته والوقوف على حلول لها.

    ليصبح حلم ومجهود عشرات من اللاعبين يبذلون ما بوسعهم من أجل إسعاد جماهير، على المحك ومهددًا بالانهيار فريق حاليا يقدم إعتذار عن مواجهة المستشفى الإسباني.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.