24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    اللغة العربية تؤثث شارع المغاربة في دوسلدورف الألمانية

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | عمالة بركان تحرم نهضة بركان لكرة القدم ذاخل القاعة من حافلة التنقل لتطوان ورئيس فريق يقدم إستقالته

    عمالة بركان تحرم نهضة بركان لكرة القدم ذاخل القاعة من حافلة التنقل لتطوان ورئيس فريق يقدم إستقالته

    أعرب رئيس نادي نهضة بركان لكرة القدم ذاخل القاعة ، عن استيائه بسبب تلقيه خبر من إدارة عمالة بركان يفيد بحرمان الفريق من وسيلة نقل لتوجه لتطوان لإقامة مباراتة ضد المستشفى الإسباني.

    وأكد أن هذا الموقف في توقيت حرج بالنسبة للفريق الذي يمتلك موافقة رسمية من المجلس الإقليمي للحصول على حافلة لكن  مفاجأة جاأت من عمالة بركان الذي رفضت مبررة ذلك بقرار عامل الإقليم بوضع جميع وسائل نقل تحت إمرة منظمي نصف مارطون.

    هذا القرار جاء في أخر لحظة وفي ظروف صعبة وفي وقت اعتلى نهضة بركان لكرةالقدم ذاخل القاعة قمة إنجازات، وأصبح على أعتاب تحقيق الهدف المنشود بالحفاظ على مكانته في دوري الأضواء .

    وأضاف أن فريق يتحمل الصعوبات من أجل تحقيق حلم جماهير التي تحلم بأن ترى فريقًا يمثلها في الدوري الممتاز إلى جانب نجم مذاغ بركان .

    وأشار إلى أن النادي يعاني من ضعف الإمكانات المادية وتوقف الدعم،لم نكن نستفيد إلإ من حافلة حرمنا منها والآن غاب الدعم المعنوي من المسئولين في وقت إستثنائي .

    وقال إنه لم يكن يتوقع أن يتم التعامل مع النجاح الذي نحققه في نادي بمثل هذا الجفاء والجحود،إننا حرمننا من وسيلة النقل في هذا التوقيت قبل المباراة المهمة للفريق والتي كان يتوقع فيها المساندة المعنوية على الأقل من المسئولين، هو ما يؤلم وما يجعل القلب في كمد من هذه التصرفات التي من شأنها تقويض الرياضة في مدينة.

    وبصفتي رئيس نهضة بركان لكرة القدم ذاخل القاعة أعلن إستقالتي لايعقل هدم هذا نادي الرياضي متنفس الوحيد لشباب مدينة للتعبير عن ذاتهم بطرق مشروعة تهذب النفس والأخلاق بدلًا من الانسياق خلف الأفكار الهدامة والمتطرفة والتي أصبحت آفة العصر ويعاني منها العالم كله، على حد قوله.

    وأضاف أنه لا يعقل أن يتسول فريق من أجل حافلة في الوقت الذي يقف فيه المسؤلين في المدن الأخرى خلف فرقها وتدعمها بالغالي والنفيس لإيمانهم بقيمة الرياضة، على العكس من مسئولي بركان، حتى حافلة رفض ترخيص بها مابلك الاجتماع بمكتب مسير من أجل بحث المشكلات التي تعرقل مسيرته والوقوف على حلول لها.

    ليصبح حلم ومجهود عشرات من اللاعبين يبذلون ما بوسعهم من أجل إسعاد جماهير، على المحك ومهددًا بالانهيار فريق حاليا يقدم إعتذار عن مواجهة المستشفى الإسباني.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة

    جون أفريك: “العيون والداخلة” تجسيد للإنجازات الدبلوماسية للمغرب في قضية الصحراء


    الاستخبارات الجزائرية .. فشل متكرر ومحاولات يائسة


    افتتاح جسر شارع محمد السادس بالبيضاء


    بوبكر سبيك الناطق الرسمي باسم المديرية العامة للأمن الوطني : الاستقطاب لتنفيذ الهجمات الإرهابية انتقلت من الوسائل الكلاسيكية إلى التطرف السريع من خلال التغرير عبر الإنترنت


    المشتبه فيهم في ارتكاب جريمة القتل العمد لشرطي تشبعوا بالفكر المتطرف واعتمدوا أساليب الإرهاب الفردي


    جريمة قتل شرطي البيضاء تكشف خيوط مخطط إرهابي


    محمد أحمد كاين: ملف بيغاسوس يستغل من أجل أهداف سياسية واضحة


    إنفانتينو: جائزة التميز تقدير للأداء المتميز للعاهل المغربي


    بلاغ للديوان الملكي .. بيان حزب العدالة والتنمية يتضمن مغالطات خطيرة


    عبد الغني بادي : النظام الجزائري لا شرف له في الخصومة


    الجزائر : تذمر واسع من الأداء السيئ للحكومة.. وتساؤلات عن الغياب المستمر لـ لعمامرة


    نشطاوي: جنوب إفريقيا متخوفة من صعود المغرب