24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تفاصيل هروب سجين من مستشفى الدراق وإعتقاله بالسعيدية

    تفاصيل هروب سجين من مستشفى الدراق وإعتقاله بالسعيدية

    شهد المستشفى الإقليمي الدراق ببركان ، يوم السبت، حالة استنفار، بعد فرار سجين وعلمت أوريون بلوس ، من مصدر مطلع، أن سيارة مصلحة مندوبية السجون نقلت السجين المذكور من السجن المركزي بركان إلى المستشفى الدراق.

    بعدما إدعى سجين مرض من أجل إجراء فحوصات طبية، فاستغل حالة شرود الموظفين المكلفين بالخفربعدما إستعمل خطة هروب من مرحاض ليلوذ بالفرار، وتسلق سور.

    وأضاف المصدر ذاته أن الموظفين المكلفين بالخفر سارعا إلى الاتصال بمدير السجن المركزي ، وأشعراه بواقعة الفرار، فأخبر مدير المندوبية الجهوية للسجون، الذي أخبرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية ببركان، فأعطت التعليمات لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية للتوجه إلى مستشفى الدراق وفتح بحث حول واقعة الفرار.

    وأضاف مصدر أن محققي الشرطة القضائية استمعوا إلى شهادات الموظفين المكلفين بالخفر ومجموعة من الأطر الطبية بالمستشفى، وعلى ضوء هذه التحقيقات، عممت مصالح الأمن مذكرة بحث عن السجين الفار من أجل اعتقاله وإحضاره، ليتم إعتقاله بالسعيدية بعد ساعة من فراره وتنتهي مغامرته.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.