24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تنظيم الدوري الدولي للفئات الصغرى في كرة السلة من طرف أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة و مدرسة أشبال بركان

    تنظيم الدوري الدولي للفئات الصغرى في كرة السلة من طرف أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة و مدرسة أشبال بركان

    في اطار المجهودات الحثيثة لاستنهاض الوضع العام لكرة السلة بالاقليم يعتزم نادي أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة و مدرسة أشبال بركان تنظيم دوري مهرجان كرة السلة للفئات الصغرى،تحت شعار: كرة السلة تواصل وإشعاع في الفترة الممتدة مابين 9 إلى 16أبريل 2016 ، بالقاعة المغطاة لبلدية بركان.

    ويهدف هذا الدوري إلى تحبيب اللعبة لكل الاطفال الممارسين والمنضوين تحت اشراف مدارس كرة السلة بالمدينة و التنقيب عن المواهب والكفاأت.

    ويندرج مهرجان كذلك ضمن المشروع الكبير لمسؤولي نادي بني يزناسن وأشبال بركان في توسيع قاعدة الممارسين لهذه اللعبة النبيلة، وتحسيس كل الفعاليات الرياضية بالمدينة بضرورة التكوين القاعدي.

    ويشكل هذا الحدث الرياضي فرصة للانفتاح وتبادل التجارب والخبرات بين أطفال البلد المشارك فرنسا والأندية الوطنية فضلا عن كونه فرصة مثالية لتقييم وضع كرة السلة المصغرة ومناسبة للتكوين المستمر.

    ويعرف هذا الدوري، مشاركة فريق من فرنسا (لاردن) إضافة إلى أندية وجدة وفاس تاوريرت الناظور وسيدي سليمان شراعة و نادي أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة و مدرسة أشبال بركان وسيتم خوض المنافسات على شكل بطولة بقاعة المغطاة لبلدية بركان.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة