24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | يوسف الزاكي رئيسا جديدا للمجلس الجهوي للسياحة جهة الشرق

    يوسف الزاكي رئيسا جديدا للمجلس الجهوي للسياحة جهة الشرق

    شهد مقر ولاية جهة الشرق الجمع العام العادي للمجلس الجهوي للسياحة للشرق يوم الأربعاء 14 ابريل 2016 بحضور السيد محمد مهيدية والي جهة الشرق وبمشاركة ممثل مجلس الجهة ورؤساء الغرف المهنية، ووكالة تنمية أقاليم الشرق ومدير المركز الجهوي للاستثمار والمدير الجهوي للسياحة والمدير العام لشركة تنمية السعيدية ومدير وكالة مرتشيكا بالإضافة الى عدد من الجمعيات والمهنيين المشتغلين بقطاع السياحة والممثلين لكل أقاليم الجهة.

    التقرير الأدبي أكد على ضرورة إعطاء نفس جديد للمجلس الجهوي للسياحة ودعمه بكل إمكانيات العمل. بعد ذلك تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، ليقدم بعد ها مكتب المجلس استقالته.

    تم فتح باب الترشيحات لانتخاب رئيس جديد للمجلس الجهوي للسياحة للشرق حيث قدم السيد يوسف الزاكي ترشيحه لرئاسة المجلس ليتم انتخابه بالإجماع. وعبر السيد الزاكي عن شرفه بهذا التكليف ملتزما بالعمل الجماعي والتشاركي مع مختلف الشركاء لتنزيل مختلف البرامج والمخططات.

    وتحسين تسويق الجهة دوليا ووطنيا وتقوية القدرة التنافسية والإنتاجية لمقاولات الصغرى والمتوسطة، إضافة إلى ضرورة مواكبة وتنزيل البرامج الجديدة المرتبطة بدعم السياحة القروية والطبيعية بالجبهة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.