24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أحداث لا رياضية في مباراة فريق اتحاد أحفير و شباب بركان

    أحداث لا رياضية في مباراة فريق اتحاد أحفير و شباب بركان

    تعادل اتحاد أحفير و شباب بركان بهدفين لمثله في مباراة الديربي والتي جمعت بينهما مساء يوم الأحد، على أرضية ملعب البلدي ، لحساب الجولة11 من القسم الأول لعصبة الشرق لكرة القدم.

    أحداثا لا رياضية شهدها لقاء  تحولت معه أرضية الملعب إلى حلبة للملاكمة، ولولا التدخلات الأمنية لكانت العواقب وخيمة. وتعرضت تجهيزات المستودعات إلى التلف واستعملت جميع وسائل وفنون الحرب ، ركل ورفس و رمي بالحجارة و سب و قذف و ضرب.

    سيناريو لقاء شباب بركان يسجل هدف السبق في دقيقة 30 بقال عبد الحميد يتمكن من تعديل النتيجة لاتحاد أحفير .بعد دقائق الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي شباب بركان توقفت معها المقابلة،ويدخل الحكم و اللاعبون مستودع الملابس ، بعد ذلك استأنفت المواجهة .

    مع بداية الشوط الثاني يتمكن اتحاد أحفير من تسجيل الهدف الثاني ، الحكم يضيف الوقت الضائع ما اعتبره اللاعبون والجمهور وقتا مبالغا فيه و يتمكن شباب بركان من تسجيل هدف تعادلو يعلن الحكم نهاية المقابلةو التي كانت بمثابة إعلان انطلاقة لمعركة اتحاد أحفيرو شباب بركان و مشاركة عدد من الجمهور في الإعتداء على لاعبي شباب بركان.أصيب 3 لاعبين من خلالها بجروح متفاوتة الخطورة، و تم نقلهم على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى الدراق لتلقي العلاجات الضرورية.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة