24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الإعلام الجزائري يهاجم رضى الطلياني بعد صورته مع الملك محمد السادس

    الإعلام الجزائري يهاجم رضى الطلياني بعد صورته مع الملك محمد السادس

    التقط الفنان الجزائري رضى الطلياني مع الملك محمد السادس صورة سيلفي بعفوية ومحبة حتى وجد نفسه في قلب العاصفة، والتي هبت عليه من بعض منابر الإعلام الجزائري، الذي صار اختصاصيا في معاداة كل ما هو مغربي

    وهكذا صدحت أبواق الإعلام المقرب من نظام الجنرالات المتحكم في دواليب السياسة المنبعثة من “قصر المرادية”، بعبارات الاستهجان والانتقاد اللاذع، للشاب الطالياني، موجهة هجومها الكاسح عليه، متهمة إياه بالارتشاء وأنه صوت مأجور.

    ونشر الطلياني مقال بموقع جزائري على صفحته بموقع “فايسبوك” اكد فيه ” أن كل ما جاء في المقال كذب، مشيرا إلى أنه لو أراد السياسة، لأصبح وزيرا، قائلا ”أوقفوا افتراءكم”.

    والتقى رضى الطالياني، أمس السبت، الملك محمد السادس، والأميرة لالة سلمى، في الدار البيضاء والتقط صورة سيلفي وعلق على صوره التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” كاتبا :”في ذكرى ليلة القدر، هدية من عند الرحمان.. ملاقاة جلالة الملك محمد السادس نصره الله نعم التواضع. أحبكم في الله”.

    ليست المرة الأولى الذي يتعرض الشاب رضا الطلياني لهذه الحملة ممنهجة سبق له أن جر له ترديده الحماسي لشعار “الصحراء مغربية” مع الجمهور ويلات وصلت إلى درجة منعه من الظهور في وسائل الإعلام الرسمية الجزائرية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.