24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إعتقال جزائرين متهمين بالسطو على منازل مواطنين برأس الماء

    إعتقال جزائرين متهمين بالسطو على منازل مواطنين برأس الماء

    تمكنت مصالح الدرك الملكي بجماعة”رأس الماء” التابعة لإقليم الناظور، يوم السبت من اعتقال ثلاثة أشخاص يحملون الجنسية الجزائرية بعدما حاصرهم عدد من المواطنين بسبب قيامهم بعملية السطو على أحد البيوت بالمدينة الشاطئية .

    وتعود ملابسات الحادث لما حاول اللصوص مباغثة أحد المنازل فجرا عن طريق السطح إلا أن ضوضاء فوق سطح منزل مكنت مواطن من الإنتباه لوجود أشخاص فقام فورا بالإتصال هاتفيا بأحد جيرانه الذي قام بمحاصرة المعنين الذين تمكنوا من الفرار عبر القفز على سطوح المنازل المجاورة.

    وبعد عمليات البحث التي بأشرها عدد من سكان الحي تبين أن المهاجمين يوجدون بمحطة سيارات الأجرة الكبيرة القريبة من مركز الدرك من أجل الفرار الي مدينة بركان.

    فتمت محاصرتهم وإعتقالهم علم انه تمت إحالة الجزائريين الموقوفين على مصلحة الشرطة القضائية بالناظور تحت إشراف النيابة العامة من أجل التحقيق معهم بخصوص المنسوب إليهم.

    التحريات الأولى كشفت أن المهاجمين يحملون الجنسية الجزائرية و اعترفوا بكونهم تسللوا إلى المغرب عبر الحدود من أجل السفر إلى مليلية المحتلة ومنها إلى اسبانيا.

    و قاموا بعمليات سطو على عدد من المنازل ب”رأس الماء” ضمان مصروف السفر إلى “بني أنصار”حيث يقيمون في انتظار التسلل إلى مليلية المحتلة من أجل الهجرة وأكدت مصادر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها اعتقال جزائريين متهمين في عمليات السطو .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.