24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | عزيز بوحدوز موهبة بركانية تحلق في سماء الكرة الألمانية

    عزيز بوحدوز موهبة بركانية تحلق في سماء الكرة الألمانية

    خطف اللاعب المغربي الموهوب عزيز بوحدوز الأضواء بشكل لافت مع ناديه سان باولي في فترة التحضير للموسم الحالي
    ولفت عزيز بوحدوز الأنظار سابقا في الدوري الألماني الدرجة الثانية في فريق ساند هاوزن وسجل له 28 هدف .

    ويلعب في فريقه كرأس حرباء ويتمتع اللاعب البركاني بالسرعة الفائقة، إضافة إلى النزعة الهجومية والقوة البدنية، فضلاً عن المهارات الفردية وقدراته على المراوغة السريعة وصناعة الأهداف.

    ونال المهاجم المغربي قدراً كبيراً من إعجاب الصحف الألمانية، حيث لم يتردد بعضها في التعبير عن قيمة وإمكانيات ومهارات اللاعب إذ طغت الإشادة باللاعب على الصفحات الأولى لصحيفة “بيلد ” الألمانية.

    ولد المهاجم عزيز بوحدوز في 30 مارس 1987 ببركان ، قبل الإنتقال إلى ألمانيا حيث واجه إكرهات عديدة قبل وصوله لعالم الإحتراف،وفاة والديه في سن مبكر أجبره على العمل لتوفير مصاريفه و الوصول لهدفه وتحقيق حلمه .

    في السنة الأولى من عمره هاجر عزيز بوحدوز رفقة أبويه الى ألمانيا قادمين من مدينة بركان في سن العاشرة بدأ مداعبته للكرة في حياتي اعترضتني عديد الصعوبات والمشاكل وأنا جد سعيد وفخور بكل ماوصلت اليه لقد كان الزاما على مدربي أن يصطحبني دائما على دراجته للتداريب لان عائلتي لم تكن لها الامكانيات لتوفير مصاريف التنقل كل شيء كان صعبا للغاية توفي والدي وأنا في سن الحادية عشرة و قبل سنتين توفيت والدتي وكلاهما بسبب السرطان يقول بوحدوز.

    اضطرت للعمل في سن 17 لتوفير مصروف الجيب كنت أوزع الجرائد كما اشتغلت كدلك في burger king لقد كانت فعلا محطات فارقة في حياتي أنا انسان أهوى الضحك والمتعة وأحاول دائما أن أكون سعيدا .

    وبخصوص اختياره الانضمام الى سانت باولي : ” لقد فضلت عرض سان باولي على عروض كثيرة من فرق تمارس في البوندسليغا كهوفنهايم أو اينتراخت فرانكفورت هدفي هو تحيق شيئ ما مع هذا الفريق الشاب وهدفنا كدلك تحقيق الصعود ذات يوم”

    وكشفت بعض التقارير ان اللاعب صاحب 28 سنة وضعه المدرب الفرنسي هرفي ورنار ، ضمن أجندته، من أجل تعزيز الهجوم المغربي و خوض مباراة ودية أمام ألبانيا يوم 31 غشت الجاري بالعاصمة تيرانا .

    ويتطلع الناخب الوطني هيرفي رونار لإختبار اللاعب بوحدوز خاصة في ظل رحيل اللاعب يوسف العرابي صوب لخويا القطري ورغبته  الإعتماد فقط على لاعبين الذين يمارسون في أوروبا ،وهو الأمر الذي سبق وأكده في أكثر من مناسبة في مختلف تصريحاته الإعلامية .

    1448651408

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.