24 ساعة
تحت الاضواء الكاشفة
أراء وكتاب
بانوراما
محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع ترامب ويتفقان على تعزيز العلاقات
تاريخ النشر: 2016-12-21 - ساعة النشر: 16:49
ذكر بلاغ للديوان الملكي، أن الملك محمد السادس ، أجرى اليوم الاربعاء مباحثات هاتفية مع دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الامريكية المنتخب.
وفي ما يلي نص بلاغ الديوان الملكي بهذا الخصوص…
“أجرى الملك محمد السادس ، اليوم ، مباحثات هاتفية مع دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الامريكية المنتخب.
وخلال هذه المباحثات، جدد جلالة الملك تهانئه الحارة والصادقة لترامب لانتخابه الرئيس ال 45 للولايات المتحدة الامريكية.
واتفق جلالة الملك والرئيس الامريكي المنتخب على العمل من اجل تعزيز الروابط الاستراتيجية المتينة والعميقة ومتعددة الأبعاد التي تجمع بين البلدين”.
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
الجزائر : مهزلة الانتخابات وأزمة العطش في الجنوب
أسبوعان من الحملة الانتخابية لتشريعيات الجزائر وسط تجاهل شعبي
تشريعيات الجزائر 2026 : هاجس المقاطعة .. و”انحراف” الخطاب السياسي!
مونديال 2026 .. الجماهير المغربية تخلق الحدث في قلب بوسطن
النواصر …تدشين المصنع الجديد لمجموعة “تريليبورغ” (Trelleborg)
هلال: القرار 2797 حكم سياسي غير مسبوق، وخارطة طريق لطي النزاع حول الصحراء المغربية بشكل نهائي
عين حرودة …تدشين خطوط الإنتاج الجديدة لمجموعة MANAR ثلاجات ومجمدات بتقنية Total No Frost
جدل بعد خسارة الجزائر بثلاثية أمام الأرجنتين في المونديال
تصريحات رئيس “الفيفا” عن سجن غليز: لماذا وضعت السلطات الجزائرية في مأزق؟
تشريعيات الجزائر.. حملة أم “هملة” انتخابية؟!
حملة التشريعيات في الجزائر.. واستمرار ” التهريج السياسي ” !


