24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | اتحاد طنجة يتعاقد مع المهدي بلطام

    اتحاد طنجة يتعاقد مع المهدي بلطام

    أعلن فريق اتحاد طنجة عبر موقعه الرسمي على الأنترنت، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدافع، المهدي بلطام، بموجب عقدٍ يمتد لثلاث سنوات، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق نهضة بركان.وبات بلطام أول لاعب يتعاقد معه فريق اتحاد طنجة خلال الميركاتو الصيفي القادم .

    هذا وقال نادي عاصمة البوغاز عن لاعبه الجديد بأنه “أبرز المدافعين على الساحة الوطنية، حيث وقع على مواسم خرافية رفقة نهضة بركان”، مُردفا أنه أحرز “أهدافا خرافية غير مسبوقة كررها في أكثر من مناسبة”.

    ذات المصدر، زاد أن اللاعب البالغ من العمر 25 سنة “تلقى عروضا كثيرة ومغرية من أندية وطنية أخرى، إلا أنه فضل العودة إلى عروس الشمال”، قبل تأكيده على أن بلطام سيقدم الإضافة لما “يتوفر عليه من مؤهلات تقنية وفنية جيدة”.

    وتدخل هذه الصفقة في إطار رغبة المدرب الجزائري، عبد الحق بنشيخة في تعزيز التركيبة البشرية للفريق، تحسبا للمنافسة على العديد من الجبهات، الموسم القادم، من بينها كأس الإتحاد الإفريقي، بعد احتلال اتحاد طنجة للمرتبة الثالثة في الدوري المغربي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة