24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | الواجهة | اتحاد سيدي سليمان بركان يهزم الاتحاد الرياضي الشاوني ويقترب من “بلاي أوف”

    اتحاد سيدي سليمان بركان يهزم الاتحاد الرياضي الشاوني ويقترب من “بلاي أوف”

    واصل فريق اتحاد سيدي سليمان بركان لكرة السلة انتصاراته في بطولة الدوري ونجح في تحقيق فوز مستحق على الاتحاد الرياضي الشاوني بنتيجة59/67 في المباراة التي أقيمت يوم السبت10يناير2015على صالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان في إطار مباريات الأسبوع السادس من دوري كرة السلة الدرجة الثانية.

    جاءت المباراة قوية من الفريق البركاني استحق الانتصار بجدارة مؤكدا قدرته على مواصلة المشوار بكل قوة لما يمتلك من لاعبين متميزين  سيطر اتحاد سيدي سليمان بركان على الفترة الأولى من البداية وأنهى الفترة لمصلحته16/14.

    ولم يختلف الوضع كثيرا في الفترة الثانية التي أشرك فيها بعض البدلاء وأنهى الفترة لمصلحته 19/15 .وفي الفترة الثالثة حاول لاعبو الاتحاد الرياضي الشاوني تقليل الفارق والدخول في أجواء اللقاء وظهر محترفه بمستوى جيد في التصويبات المتنوعة ليسجل أول تفوق بحصة 15/13 ورغم الرقابة التى فرضت على مفاتيح لعبه والأداء بصورة دفاعية وتكتيك جيد الا ان لاعبي اتحاد سيدي سليمان بركان نجحوا في صناعة الفارق والتفوق في الفترة الرابعة بنتيجة 19/15.

    وبهذا الانتصار رفع اتحاد سيدي سليمان بركان رصيده الى10 نقطة محققا الفوز في كل مبارياته في صدارة جدول الترتيب بجدارة واقترب بقوة من التأهل لمرحلة البلاي أوف.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.