24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نجاح النسخة الثانية من القافلة التضامنية لجمعية مبادرة فاعل خير نحو دوار “محجوبة العليا” التابع لجماعة الشويحية بإقليم أبركان

    نجاح النسخة الثانية من القافلة التضامنية لجمعية مبادرة فاعل خير نحو دوار “محجوبة العليا” التابع لجماعة الشويحية بإقليم أبركان

    في إطار برنامجها السنوي نظمت “جمعية مبادرة فاعل خير أبركان” النسخة الثانية من القافلة التضامنية والتي أطلقت عليها  “دثروني” إلى دوار “محجوبة العليا” التابع لجماعة الشويحية بإقليم أبركان. وذلك يوم السبت 24 يناير 2015 بتنسيق مع جمعية “محجوبة العليا للتنمية”.

    وشارك في القافلة التضامنية مجموعة من أعضاء المجتمع المدني  الدكتور “توفيق رحاب” و الدكتورة الصيدلانية “أحلام الطاهري”، و الدكتورة “خديجة المالكي”، و الدكتور الصيدلاني “مروان”، و شركة كوبير بني يزناس للأدوية الطبية، و الفنان عماد “البلياتشو.

    وكان هدف هذه القافلة فك العزلة عن ساكنة المنطقة و تقديم مساعدات طبية و اجتماعية. و تم توزيع كميات مهمة من الملابس الشتائية، و المؤن الغذائية استفاد منها أزيد من أربعين أسرة، فضلا عن كميات مهمة من الأدوية، كما تم توفير فحوصات مجانية لأزيد من 50 شخص.

    وقد استحسنت الأسر المستفيدة من هذه المبادرة النبيلة التي أدخلت الفرحة والسرور عليهم ورحبوا بأعضاء الجمعية وكل المشاركين في القافلة وشكروهم على هذه الالتفاتة والعناية الفائقة التي أولوها لهم .

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.