24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | ريان الشاوش موهبة بركانية في نادي الكوكب المراكشي

    ريان الشاوش موهبة بركانية في نادي الكوكب المراكشي

    يعد محمد الشاوش لاعب نهضة بركان والمنتخب المغربي سابقا، أحد النجوم المميزين الذين قدمتهم الكرة البركانية إلى العالم بدوره منح موهبة تستحق المتابعة “منْ شابه أباه فما ظلم”، بعدما أثبت ريان الشاوش خلال مبارياتة مع فريقه الكوكب المراكشي، أنه الخليفة الشرعي لوالده في ملاعب كرة القدم.

    وعزف ريان الشاوش سيمفونية كروية رائعة مع فريق الأمل للكوكب المركشي  أعاد بها إلى الأذهان ذكريات تألق والده، الذي اشتهر بضبط إيقاع هجوم الكوكب المراكشي، خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوانه.

    بدأ ريان مسيرته الكروية في مرسليا ثم سان تيتيان و سباير بقطر ثم توقيع لأمل الكوكب المراكشي، يبلغ من العمر 17 عاماً، يجسيد مقولة “هذا الشبل من ذاك الأسد”، ريان الشاوش يشغل موقع مدافع أوسط ويتميز بتقنيات عالية جذب أنظار المتابعين بلياقته البدنية العالية وسرعته وقدرته على قراءة اللعب وضبط الإيقاع، على غرار والده الذي أسر قلوب الملايين خلال مشواره الكروي الحافل.

    وتُعلق جماهير الكوكب المراكشي آمالاً عريضة على اللاعب اليافع، الذي يتنبأ له البعض بأن يتحول إلى نجم  يسير على خطى والده الذي قاد منتخب بلاده وأحرز عددا كبيرا من الألقاب مع ناديه المراكشي .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.