24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تفاصيل مثيرة عن قضية عصابة السطو على السيارات ببركان والناظور التي تضم فتاة

    تفاصيل مثيرة عن قضية عصابة السطو على السيارات ببركان والناظور التي تضم فتاة

    بعدإعتقال العصابة المكونة من 5 أشخاص منهم فتاة باشرت عناصر الدرك بقرية أركمان التحقيقات والتحريات أسفرت من الوصول لستة أفراد أخرين لهم إرتباط بذات العصابة المتخصصة بسرقة السيارات والمنازل.

    وقد تم إسترجاع 5 سيارات مسروقة من إقليمي الناظور ومدينة أزغنغان، وأتضح أن خطة عمل العصابة كانت تتركز على إستغلال الفتاة في إستدراج الضحايا وسرقت سيارتهم.

    ويشار أن إعتقال العصابة تم بقرية اركمان على الطريق الساحلية الرابطة بين الناظور والسعيدية بعد عملية السطو على فيلا بأكليم. حيث تمكنوا من سرقة سيارة مرسديس وبندقية صيد و تم حجز بندقيتان و مسدس و4 سيوف من الحجم الكبير لديها حيث تم العثور على السيارة بأحد أزقة زغنغان أما السلاح فكان مخبأ بإحكام بدوار الزواية الواقع في نفوذ قرية أركمان مع الخراطيش.

    وأكدت مصادر ان اثنين من افراد العصابة ينحدرون من اركمان واثنين أخرين من أكليم والفتاة تنحدر من مدينة بركان ، ويتشكل نشاطها في إطار عصابة اجرامية منظمة تستهدف السيارات والمنازل وتمارس أنشطتها بالمنطقة تحت التهديد بالسلاح.

    وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة،بتهمة السرقة والتهديد بالسلاح وتعريض حياة الناس للخطر وتهم أخرى ضمها صك الاتهام.

    فيما لا تزال الأبحاث مستمرة بالتنسيق مع أجهزة الأمنية من أجل تحديد الارتباطات المحتملة لهذه الشبكة وتوقيف باقي المتورطين في أنشطتها الإجرامية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.