24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة السلة ينهزم أمام جمعية سلا

    نهضة بركان لكرة السلة ينهزم أمام جمعية سلا

    إنهزم نادي نهضة بركان لكرة السلة أمام جمعية سلا بنتيجة93/63 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء 29مارس2017 على صالة البوعزاوي بمدينة سلا في إطار مباراة مؤجلة عن الأسبوع السادسة من مرحلة الذهاب لبطولة القسم الوطني الممتاز.

    جاءت البداية قوية من طرف جمعية سلا وكان هو الأكثر استحواذا على الكرات المرتدة من خلال لاعبيه طوال القامة سفيان كوردو فيصل بن فارس ومحمد شوعة وتسريع وتيرة الإيقاع من طرف الأمريكي براندون فريمان ونجح في استثمار ذلك في بناء الهجمات السريعة المرتدة كما إستغل جملة الأخطاء التي ارتكبها لاعبو نهضة بركان.

    ورغم محاولة من نهضة بركان لتقليص الفارق الذي غاب عنه أغلبية اللاعبين خاصة المحترفين الذين لم يسجلوا في كشوفات الفريق خلال فترة برمجة لقاء مما أضاع عليهم فرصة المشاركة اليوم مما حتم لعب بستة من لا عبين محليين الذين أهدروا فرصا بالجملة خاصة في الرميات الحرة بسبب التسرع وعدم التركيز .

    ورغم ذلك قدم لاعبو نهضة بركان مستوى جيد أمام فريق قوي لم يوقف نشاطة في حين أثرت عملية توقيف البطولة لأزيد من شهر عن أداء نهصة الذي إفتقد الإيقاع بسبب إنخفاض المنسوب البدني.

    وبذلك يحصد نهضة بركان الهزيمة العاشرة ويتعين مساندة فريق في ظل الظروف القاسية التي مر بها وعدم الاستسلام والتمسك بالامل وفي ظل ظروف النقص العددي منذ بداية الموسم وغياب التحضيروالإنسجام وإنتدبات والتي تمت متأخرة كلها عوامل ادت إلى تدني النتائج في البطولة ويظهر تطور ملحوظ من ناحية التقنية في لقاأت الأخيرة.

    فأشبال المدرب مخوخ ليس لديهم خيار سوى حصد النقاط في المواجهات المقبلة من أجل الخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها الفريق، ومواصلة المشوار في أحسن الظروف لتحقيق الهدف المسطر، وهو البقاء ضمن القسم الممتازا

    الجمعية السلاوية بعد الفوز يتقاسم المرتبة الأولى مع فريق شباب الريف الحسيمي بمجموع 19 نقطة متبوعان بالوداد البيضاوي بمجموع 18 نقطة.

    وتتواصل البطولة الوطنية خلال هذا الأسبوع بمباريات الدورة الأولى إياب والتي سيكون برنامج مبارياتها كالتالي:
    الكوكب المراكشي – المغرب الفاسي
    إثري الناظور – الوداد البيضاوي
    نهضة بركان – الفتح الرباطي
    جمعية سلا – الجيش الملكي
    النادي القنيطري – شباب الريف الحسيمي
    نهضة اتحاد طنجة في راحة


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.