24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة اليد يفوز على فريق حسنية جرسيف ويتصدر ترتيب بطولة القسم الوطني الممتاز مجموعة الشمال

    نهضة بركان لكرة اليد يفوز على فريق حسنية جرسيف ويتصدر ترتيب بطولة القسم الوطني الممتاز مجموعة الشمال

    حقق فريق نهضة بركان لكرة اليد الفوز على فريق حسنية جرسيف بنتيجة24/26في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت 28 فبراير 2015 على صالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان. ضمن مباريات البطولة الوطنية للقسم الوطني الممتازفي كرة اليد الدورة السابعة قاد المباراة  الحكمين  عزيز عفيفي وسمير زمو  من عصبة الدار البيضاء  .

    وكانت بداية الشوط الأول من المباراة قوية من طرف لاعبي نهضة بركان الذين أحكموا الرقابة على الخط الخلفي للاعبي حسنية جرسيف وشهد هذا الشوط حماسا كبيرا بين الطرفين وكانت الأحداث تسير بواقع سيطرة البركانين واستمر الفارق في الاتساع لصالح النهضة حتى وصل الى3 أهداف لينتهي الشوط الأول بفوز نهضة بركان 14/11 مع تركيز واضح للإطار الوطني مصطفى لشهب خلاله على الدفاع لشل تحركات التونسي رامي عياشي وخالد الفيل.

    مع بداية الشوط الثاني، حافظ نهضة بركان على تفوقه الذي أنهى به الشوط الأول وواصل سيطرته  ونجح في ايصال الفارق إلى7 اهداف عند الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني وشهدت دقائق هذا الشوط التفوق الواضح والسيطرة الكاملة للفريق البركاني ونجح لاعبو ه في تسيير المباراة لصالحهم وبسهولة ورفعوا الفارق الى 5 أهدف في الدقيقة 20 وعرفت الدقائق الأخيرة تماسكا دفاعيا بركانيا قويا وذكاأ في التعامل مع الخصم لينهي لقاء بنتيجة 24/26.

    لقاء حماسي مع أداء جيد للفرقين لكن مع ذلك ينتظرالمدرب التونسي جلال بن خالد عمل كبير في تحقيق الإنسجام بين عناصره خالد الفيل و التونسين رامي عياشي و وجدي بريك و اسماعيل الرزيك.

    بهذا الفوز رفع نهضة بركان رصيده إلى 20 نقطة يتصدر به جدول الترتيب فيما إكتفى حسنية جرسيف بالوصافة ب 19نقطة.

    نتائج الجولة 7 من بطولة القسم الممتاز لكرة اليد
    شطر الشمال
    —————-
    نهضة بركان 26-24 حسنية جرسيف
    الفتح الرباطي 18-16 اتحاد طنجة
    مولودية وجدة 30-28 النادي المكناسي
    نهضة طنجة 20-22 اسطاد المغربي
    هلال الناظور 17-19 الجيش الملكي


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.