24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | رئيس بلدية بركان يكذب هشام الكروج بخصوص دعمه للجماعة بمبلغ 250 مليون سنتيم

    رئيس بلدية بركان يكذب هشام الكروج بخصوص دعمه للجماعة بمبلغ 250 مليون سنتيم

    خرج رئيس المجلس الجماعي لمدينة بركان محمد الابراهيمي ببيان توضيحي للرأي العام حول تصريحات البطل الأولمبي هشام الكروج بخصوص دعمه لبلدية بركان بمبلغ 250 مليون سنتيم من أجل تشيد مجزرة بمدينة بركان.

    وأكد رئيس المجلس، في بلاغ له، إن صرح به الكروج في تدوينته غير صحيح وأن “لجنة الاستثناأت للتعمير وافقت على طلب الاستثناء بتجزئة تعود للبطل الأولمبي هشام الكروج، مقابل مساهمته بمبلغ 250 مليون سنتيم لبناء مسمكة”.

    وأشار محمد إبراهيمي أن المجلس الجماعي لبركان تداول خلال دورة أبريل 2009، النقطة المتعلقة بالمصادقة على مشروع اتفاقية وتعاون بين جماعة بركان وشركة الكروج، لبناء مجزرة ومسمكة بمواصفات عصرية، وهو ما تمت المصادقة عليه بالأغلبية المطلقة. ليتم توجيه الاتفاقية إلى السلطة الإقليمية قصد المصادقة، غير أن خلو الاتفاقية من توقيع الطرف الثاني جعل السلطات تعيد الملف للجماعة.

    وتابع إبراهيمي أن الجماعة لم تتوصل بأي مساهمة مالية، حسب الفصل الثاني من الاتفاقية، من أجل تنفيذ المشروع المنصوص عليه، على اعتبار أنها لم تحض بتأشيرة السلطة الإقليمية، مشيرا إلى أن أشغالا خاصة بصيانة المجزرة تمت خلال سنتي 2009، و2010 في تعامل مباشر بين المقاول وبين شركة هشام الكروج تيرا بروم، لتتم مراسلة السلطات المختصة حول فتح تحقيق في الموضوع للوقوف على حقيقة الأشياء وينتظر بيان من هشام الكروج في الأيام المقبلة لتوضيح الأمور أكثر .

     

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.