24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | الواجهة | منظمة أصدقاء الطالب تصدربيان توضيحي في ظروف وفاة الطالبة يسرى قدوري

    منظمة أصدقاء الطالب تصدربيان توضيحي في ظروف وفاة الطالبة يسرى قدوري

    في بيان توضيحي أصدرته منظمة اصدقاء الطالب حول ملابسات وفاة الطالبة يسرى قدوري التي تدرس بالسنة الاولى باكالوريا آداب بثانوية بن سينا ببركان ، فا بعد مطالبتها بفتح تحقيق و تداول اخبار تفيد بان الطالبة اقدمت على الانتحار بعد رفض اعادة تسجيلها لمتابعة الدراسة ، وفي تتبعها عن كثب للقضية عقد وفد عن منظمة أصدقاء الطالب صباح يوم الخميس 23 اكتوبر اجتماعا مع السيد محمد صديقي مدير ثانوية بن سينا ، وفي بيان توضيحي لها اكدت منظمة أصدقاء الطالب أن الطالبة يسرى قدوري رحمها الله قد تمت تلبية طلبها باعادة تسجليها لمتابعة الدراسة في اجتماع استثنائي لمجلس التوجيه وإعادة المفصولين بثانوية ابن سينا الذي انعقد يوم الاثنين 20 اكتوبر 2014 ، ضمن ما مجموعه 21 طالب وطالبة من بينهم الفقيدة يسرى .

    وأشارت المنظمة الى انها استمعت الى تصريحات اخ الطالبة الذي اكد انها قد فارقت الحياة بسبب مرض بالبطن كانت تعاني بألمه منذ مدة ، وكل هذا يفند الشائعات التي راجت بان الفقيدة يسرى قد انتحرت بتناول مادة مسمومة بعدما رفضت إدارة الثانوية اعادة تسجيلها لمتابعة الدراسة .

    رحم الله الفقيدة يسرى قدوري بالرحمة الواسعة وألهم اسرتها وذويها جميع الصبر والسلوان ، و” إنا لله وإنا اليه راجعون “


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “منظمة أصدقاء الطالب تصدربيان توضيحي في ظروف وفاة الطالبة يسرى قدوري”

    1. لقد حار العقل لمعرفة حقيقة اسباب وفاة المرحومة يسرى قدوري ،فلما قرأت ماجاء على لسان منظمة اصدقاء الطالب وجدت على ان انها استمعت الى تصريحات اخ الطالبة الذي اكد انها قد فارقت الحياة بسبب مرض بالبطن كانت تعاني بألمه منذ مدة،وبالرجوع الى مقال طاقم موقع أنا بركاني يتضح لنا على ان هذه الاخيرة جاءت بافادة عكس افادة منظمة اصدقاء الطالب حيث اكدت في مقالها الذي نشر على موقها بتاريخ24/10/2014 على ان فرضية الموت بمادة سامة واردة بناء على عملية التشريح الذي قام بها الدكتورلوجيدي جمال الطبيب الشرعي. فالسؤال المطروح من سنصدق حول وفاة المرحومة يسرى ؟هل اخيها أم التشريح الطبي؟ فهناك علامة استفهام حول الوفاة .
      رحم الله الطالبة يسرى قدوري وان لله وان اليه راجعون.

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة