24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أعمال شغب واسعة و تخريب في نهاية مقابلة نهضة بركان والجيش الملكي

    أعمال شغب واسعة و تخريب في نهاية مقابلة نهضة بركان والجيش الملكي

    عرفت نهاية مقابلة، نهضة بركان والجيش الملكي يوم السبت 23 ماي 2015، برسم الدورة الأخيرة من البطولة الإحترافية أعمال شغب وتخريب كبيرين طالت العديد من المرافق العمومية، على غرار أجهزة الإتصالات الثابثة و ومواقف الحافلات، بالإضافة إلى تحطيم العشرات من زجاج سيارات المواطنين، وتكسير حاويات الأزبال .

    نتيجة دخول بعض المناصرين المشاغبين في مشادات عنيفة مع قوات الأمن الوطني،و تم توقيف العشرات منهم واقتيادهم إلى مقر الأمن .

    وجاءت هذه الاحتجاجات على ضوء التعادل الإيجابي الذي ميز المقابلة،وعرفت بداية اللقاء مناوشات مع جمهور الجيش الملكي مما استدعى تدخل قوات التدخل السريع التابعة للأمن الوطني، التي فرقت الجماهير البركانية والتي بدورها ردت على الامن بالحجارة والعبث بحاويات الأزبال.

    في حين انتقلت المواجهات بعد نهاية المباراة الى الاحياء المجاورة للملعب البلدي حيث شهدت تكسير السيارات و تخريب للمتلكات من طرف مجموعة من المشاغبين الذين تم اعتقال بعضهم ومن المرجح تقديمهم للعدالة على خلفية هذه الاحداث المؤسفة التي عاشتها مدينة بركان .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.