24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | رسميا شعبان طراوري Cheibane TRAORE في نهضة بركان الأسبوع المقبل

    رسميا شعبان طراوري Cheibane TRAORE في نهضة بركان الأسبوع المقبل

    علمت أوريون بلوس من الموقع الرسمي لنادي .tpmazembe مازيمبي  http://www.tpmazembe.com/ توقيع لاعب المالي شعبان طراوري Cheibane TRAORE ، عقدا رسميا لفريق نهضة بركان، سينتقل بموجبه للدفاع عن ألوانه خلال منافسات الموسم الكروي المقبل. وغادر للعاصمة باماكو  يوم 11 غشت 2015 لتسوية بعد الإلتزامات وبعدها يحل ببركان لمجاورة الفريق البرتقالي .

    أعرب المالي شعبان طراوري ، عن سعادته بارتداء قميص نادي”  مازيمبي tpmazembe خلال المواسم الماضية. وكتب  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى ” فايسبوك”: “أريد أن أشكر جميع مشجعي “مازيمبي”، على كل الدعم الذي قدموه لي، فأنا لن أنسى ذلك أبدًا  و أشكر رئيس katumbie  وزوجته karine”.

    وجاء تعاقد مع لتعزيز خط الهجوم حيث المدرب الفرنسي بيتران مارشان إشتكى ضعف هجومي في لقاأت الودية الأخيرة .ويعمل بقوة على دعم هذا الخصاص في المركاتو الحالي و هذا ما تقدم عليه إدارة نهضة بركان في كل الإتجاهات وحاولت إنهاء صفقة شعبان تراوري .

     

    Officiel : TRAORE cédé à la Renaissance de Berkane

    L’attaquant du TPM Cheibane TRAORE, s’engage officiellement avec le club marocain de la Renaissance Sportive de Berkane. Après cinq saisons passées sous les couleurs “noir et blanc”, l’ancien du Stade Malien se lance un nouveau challenge dans le royaume chérifien.

    Le TPM et le nouveau club de Cheibane TRAORE ont trouvé un accord de trois ans pour le transfert de l’international malien âgé de 25 ans. Aujourd’hui que l’athlétique avant-centre (1,84m pour 84kg) décide de se lancer dans une nouvelle aventure et part à la conquête d’un autre championnat sous les couleurs orange, noir et blanc. Le TPM lui souhaite bien évidemment bonne chance avec la Renaissance Sportive de Berkane en 1ère division marocaine.

    Cheibane TRAORE a pris son avion, mardi 11 août, pour Bamako afin de régler quelques affaires personnelles et ensuite il devra rejoindre son nouveau club, lequel se prépare au Portugal.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة