24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | حزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي فرع بركان يقود فيدرالية اليسار الديمقراطي بدون الحزب الاشتراكي الموحد والمؤتمر الوطني الاتحادي

    حزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي فرع بركان يقود فيدرالية اليسار الديمقراطي بدون الحزب الاشتراكي الموحد والمؤتمر الوطني الاتحادي

    يقود حزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي فرع بركان فيدرالية اليسار الديمقراطي في معركة الاستحقاقات الجماعية المقبلة ، بدون (الحزب الاشتراكي الموحد ، المؤتمر الوطني الاتحادي) بعد خلافات طبعت المرحلة الأخيرة من وضع لائحة ترشيحات للانتخابات الجماعية.

    وحسم في أمر وكيل لائحة الانتخابات الجماعية المقبلة على مستوى بلدية بركان،حيث سيرشح حسين لحدودي و ميمون أحسايني وصيفا له.

    يعتبر حسين لحدودي،أحد الوجوه السياسية والحقوقية ذو تجربة في تسير الجماعات المحلية فيما ميمون أحسايني شخصية سياسية ورياضية وجمعوية تختزن تجربة طويلة تجمع بين التواضع الجم ونكران الذات،تتماهى صلابته السياسية مع صلابته الشخصية. في حين ضمت المراتب الأولى للائحة الأسماء التالية جمال بلهشر ، عز العرب العروسي ، حفيظ خطيبي ، محمد الإبراهمي ، سعاد الزياني ، الزناكي ميمون ، بوهرية عزالدين.

    وكيلة لائحة النساء محليا مليكة بلحاج وتتميز لائحة بمنح الأولية للنساء أكثر من 13 إسم ذاخل لائحة رسمية زيادة عن لائحة النساء كما تم وضع شخصيات شابة هيمنت على القاعدة العضمى من لائحة .

    فيدرالية اليسار الديمقراطي يتوفر على كتلة انتخابية قارة وملتزمة تصوت على مرشحيها، بفضل قوة انضباط المناضلين الانتخابات تمرين مهم لمعرفة وزنها الحقيقي وحجم الدعم الذي تحظى به في أوساط الشعبية ببركان.

    على الرغم من أن فيدرالية اليسار الديمقراطي لاتراهن على تحقيق فوز انتخابي كبير، إلا أنها ترى أنه قد يكون من الناجع العمل على بناء تراكم منذ الآن قد يوصل في محطات انتخابية قادمة إلى تحقيق نتائج أفضل، لأنها ستكون على الأقل قد استطاعت عبر المشاركة إيجاد موطئ قدم لها في الساحة الانتخابية وحشد تأييد فئات جديدة وكسب تعاطف المترددين وبالتالي تشكيل نواة قاعدة جماهيرية.

    تختلف فيدرالية اليسار الديمقراطي ( حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي) في عدم مراهننتها على الأعيان وأصحاب المال والأعمال و والكائنات الانتخابية البراغماتية، إلا أنها قادرة على تحقيق نتيجة مشرفة .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    3 تعليقات في “حزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي فرع بركان يقود فيدرالية اليسار الديمقراطي بدون الحزب الاشتراكي الموحد والمؤتمر الوطني الاتحادي”

    1. لائحة بلا طعم ولا رائحة بعد الإقصاء المبيت لمنضلي ومناضلات حزبي المؤتمر الوطني الإتحادي والحزب الإشتراكي الموحد

    2. لمادا لا نقول ان حزب الطليعة حافظ على ماء وجه الفدرالية بمشاركته في الانتخابات و كل التوفيق للمناضلين الاوفياء التاريخ يسجل تقاعس باقي المكونات

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.