24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهاية مشوار محمد الطويل بنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ببركان

    نهاية مشوار محمد الطويل بنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ببركان

    أقدمت وزارة التربية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني على مجموعة من الانتقالات طالت بعض النواب في إطار الحركة الانتقالية والتي شملت النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ببركان محمد الطويل الذي بدوره سيتم تعينه في منصب جديد.

    والذي إشتغل لمدة سنتين ونصف بنيابة بركان بعدما سبق له إدارة نيابة درويش و قد عرفت فترة تسيره لمقاليد نيابة بركان الإشتغال على مجموعة من الملفات الذي نجح في بعضها لكن ما كان يعاب عليه قلة تواصله مع الفعاليات والمهتمين بالشأن التعليمي.

    نيابة بركان كبيرة بمواردها البشرية ، وبمشاكلها المتعددة والمتنوعة ما يفرض على وزارة التربية الوطنية تعين نائب جديد اعتمادا على مبدأ الشفافية والموضوعية وإعطاء أهمية بالغة للكفاءة وللقدرة على تطوير العمل داخل المنظومة التعليمية بنيابة بناأ على معايير وشبكة للمقاييس.

    من أجل انتقاء أجود العناصر التي لها القدرة على تحقيق أهداف الوزارة بعيدا عن التدخلات الشخصية وسد الخصاص أو رؤية ضيقة للمغرب العميق لتسريع وتيرة الإصلاح والمساهمة في إنجاح المخططات لأن نيابة بركان في حاجة لشخصية وزانة بكفاءة عليا وبتجربة كبيرة وروح تواصلية وتطبيق القوانين والمراقبة الدائمة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة