24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | الواجهة | مصطفى لشهب يقود نهضة بركان لكرة اليد الموسم المقبل

    مصطفى لشهب يقود نهضة بركان لكرة اليد الموسم المقبل

    وقعت إدارة نهضة بركان لكرة اليد  عقدا مع المدرب مصطفى لشهب لتدريب الفريق للموسم الرياضي المقبل لمدة سنة، بالإضافة لجهاز مساعد مكون من عبدالحق الزروالي و سعيد مغيز.

    واستمرت المفاوضات لأكثر من 3 أسابيع، واجتمع مسؤولو النادي البركاني مع المدرب واتفق على التفاصيل وبنود التعاقد وعبر الطرفين على رغبة في خوض تجربه جديدة .و يضم نهضة بركان حالياً نخبة من اللاعبين المتميزين من المواهب التي سيكون لها مستقبل كبير.

    وفي نفس السياق عاد الحارس جواد الهنذوز لتدريب رفقة ناديه الأم فيما يحل شارلي أوسينغا في الأيام المقبلة أما سعيد مغيز قد أجرى عملية جراحية ناجحة في يده اليمنى بإحدى المصحات الباريسية بينما هناك لاعبون ستستمر عقودهم بالنادي ومن بينهم صالح بن فارس وسمير قروش وهناك لاعبون انتقلوا من نهضة بركان من أبرزهم حارس نيونغ إبراهيما وهشام حجاجي وحميد طيبي فيما عاد المهدي أموزاز لتدعيم صفوف الفريق.

    وقد تم تأجيل إنطلاق البطولة الذي حدد لها سابقا 20 دجنبر 2014 تاريخا لدورة الأولى ووسط استعداد كبيرو تضافر جهود أعضاء المكتب رغم الإمكانيات المتواضعة ورؤيا مبهمة لم تتضح إلى الآن ملامحها سيخوض نهضة بركان لكرة اليد للموسم الرياضي 2014/ 2015 أمام تحد كبير دفاع عن انجازاته سابقة .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.