24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تفاصيل حول مواجهة نهضة بركان والرجاء البيضاوي

    تفاصيل حول مواجهة نهضة بركان والرجاء البيضاوي

    سيغيب محمد أولحاج وأحمد جحوح عن مباراة الرجاء البيضاوي لكرة القدم ضد نهضة بركان غدا السبت، بسبب إصابة الأول في المباراة ضد الدفاع الجديدي، واستبعاد الثاني لأسباب انضباطية.

    وفي نفس سياق لم يتمكن عبدالإله الحافيظي من السفر مع الرجاء البيضاوي إلى بركان بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد الدفاع الجديدي، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حاجته لأربعة أيام من الراحة.

    رافق عادل كاروشي ويوسف القديوي فريق الرجاء البيضاوي أمس الخميس إلى بركان ، استعدادا للمباراة ضد النهضة البركانية غدا السبت في الرابعة مساءا.

    وتماثل اللاعبان للشفاء من الإصابة التي كانا قد تعرضا لها في وقت سابق، تبقى مسألة إشراكهما في المباراة ضد النهضة البركانية مسؤلية رشيد الطاوسي.

    قرر رئيس فريق نهضة بركان لقدم تخصيص 12 آلاف درهم لكل لاعب، لتحفيزهم على هزم الرجاء الرياضي كما حدد محمد بودريقة منحة عشرين ألف درهم، للاعبي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لتحفيزهم للفوز بلقب البطولة الوطنية.

    وذكر الموقع الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، أن بودريقة وعد لاعبي فريقه بتخصيص منحة عشرين ألف درهم أيضا لهم خلال المباريات الخمسة المتبقية، في البطولة الوطنية.

    عينت مديرية التحكيم الوطنية طاقم تحكيمي من عصبة الغرب بقيادة عادل زورق لتحكيم مباراة ويساعده كل من السيد يكن بوعزة والسيد لعريسي أمين. ستوكل مهمة الحكم الرابع مريمي محمد من عصبة الشرق في حين سيتكلف سعيد طاهري بمراقبة المباراة.

    مواجهة السبت تعد قمة 24 بين الفريقين ببطولة القسم الوطني الأول فازت الرجاء البيضاوي في 9 لقاأت فيما تفوقت نهضة بركان في 6 مقابلات فيما سجلت نتيجة التعادل في 8 مواجهات سجل هجوم نهضة بركان خلال هذه المقابلات 17 هدفا فيما حقق فريق الرجاء البيضاوي 25 هدف.

    إختار رشيد الطاوسي مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم 19 لاعبا، لخوض المباراة ضد النهضة البركانية، ويتعلق بكل من أنس الزنيتي وهشام العلوش ومحمد أوال وبدر بانون وزكرياء الهاشيمي وعمر بوطيب وعبدالجليل اجبيرة وعادل كاروشي وليما مابيدي وعصام الراقي وبابا توندي وزهير الواصلي ويوسف القديوي ومحمد بنحليب ومحسن مهتدي وكريستيان أوساغونا ومحمد البولديني والمعطي تاميزو وعبدالكبير الوادي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.