24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة السلة يتجاوز الإتحاد الرياضي الشفشاوني ويضمن لعب ورقة لقاأت السد

    نهضة بركان لكرة السلة يتجاوز الإتحاد الرياضي الشفشاوني ويضمن لعب ورقة لقاأت السد

    حقق نهضة بركان لكرة السلة فوز مستحق على الإتحاد الرياضي الشفشاوني بنتيجة 56/62 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 4 يونيو 2016 على صالة محمد السادس بمدينة شفشاون في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري المغربي القسم الأول لكرة السلة.

    وكان نهضة بركان قد فرض سيطرته على مجريات المواجهة من البداية لم يستطع الإتحاد الرياضي الشفشاوني مجاراة سرعة وقوة البركانين الذين قدمو مستوى مميز من الناحية الهجومية في ظل تألق لاعبيه في الرميات الثلاثية وسرعة بديهة المدرب حميد مخوخ بتغيرات تكتيكية حسمت المواجهة بعدما وصل الفارق ل 6 نقط وأنتهى اللقاء بنتيجة 56/62.

    وأفسد الحكم بولخطوط مباراة بقراراته العكسية وسوء تقديره لبعض الاخطاء ما أثار غضب لاعبي ومسيري نهضة بركان وقد تم تسجيل إحتجاج تقني ضد حكم وطلب التوقيع على استمارة التسجيل بالاحتجاج والنقاط التي يحتج عليها الفريقوسيقدم مكتوبا بعد 24 ساعة من المباراة إلى الجامعة.

    وتشكو أندية عدة من عدم قدرة لجنة التحكيم في الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة على تعيين الحكام المناسبين في المباريات القوية التي تحتاج الى طاقم تحكيمي متمكن يستطيع قيادتها الى بر الأمان، وهو مابرز بشكل لافت في هذا الموسم من خلال الاحتجاجات المستمرة على التحكيم في أغلب المباريات القوية ، الأمر الذي يجب أن تضعه اللجنة في عين الاعتبار، خصوصاً أن منافسات البطولة بدأت تدخل في مراحلها الجدية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “نهضة بركان لكرة السلة يتجاوز الإتحاد الرياضي الشفشاوني ويضمن لعب ورقة لقاأت السد”

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.