24 ساعة
تحت الاضواء الكاشفة
أراء وكتاب
بانوراما
حجز أزيد من 100 قنينة خمر مهربة على متن سيارة ببني أنصار
تاريخ النشر: 2016-07-19 - ساعة النشر: 15:37
تمكنت عناصر أمن مفوضية بني أنصار، من حجز كمية مهمة من الخمور المهربة مختلفة الأنواع ، تقدر بأزيد من 100 قنينة، بعدما أوقفت سيارة نفعية كانت محل شبهة، وهي متجهة إلى مدينة الناظور .
و على إثر هذه العملية تم حجز سيارة من نوع فورد و مصادرة حمولتها من الخمور المهربة في حين لاذا سائق السيارة ومرافقه بالفرار إلى وجهة غير معلومة.
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
المغرب ضيف شرف الدورة الـ15 لمهرجان “تاريخ الفن” المنعقد بفونتينبلو الفرنسية
نظام تبون وقبضة الحديد.. هل تحولت الجزائر إلى سجن كبير؟
وزير الدولة البريطاني للتجارة الدولية كريس براينت : المغرب يشكل بوابة نحو بقية إفريقيا ونحو أوروبا في الوقت نفسه
جلالة الملك يستقبل سفراء أجانب قدموا أوراق اعتمادهم
الجزائر .. “المادة 200” تطعن في مصداقية التشريعيات
زيارة سعيود لباريس.. وروتايو يعلق: “ليس تبون من يحكم في الجزائر”!
الذكاء الاصطناعي يدخل المؤسسات الصحية المغربية لتعزيز التشخيص المبكر
الرباط: ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس افتتاح الدورة 17 لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى
الجزائر…لماذا تُجنّد السلطة إعلامها لمهاجمة الرأي المخالف ؟
وجع المواطن.. في “الجزائر الجديدة”
الجزائر .. أحزاب تتهم السلطة بالتزوير المسبق للتشريعيات!


