24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | زيارة مرتقبة للمجلس الجهوي للحسابات بوجدة لجماعة بوغريبة القروية

    زيارة مرتقبة للمجلس الجهوي للحسابات بوجدة لجماعة بوغريبة القروية

    أكدت مصادر موثوقة أن المجلس الجهوي للحسابات بوجدة يستعد لزيارة جماعة بوغريبة القروية من أجل افتحاص بعض الملفات المتعلقة بتدبير الشأن المالي للجماعة.

    قضاة المجلس الجهوي للحسابات ستتركز مهمتهم في عملية إفتحاص كل الوثائق الخاصة ببعض المشاريع التي أنجزتها الجماعة في إطار القرض الذي استفادت منه من طرف صندوق القرض الجماعي منذ سنة 2012 وخاصة تلك المتعلقة بمشروع تزويد دواوير الجماعة بطرق معبدة والذي تم إنجازه على شطرين بغلاف مالي تجاوز مليار سنتيم

    وأبرزت نفس المصادر أن  المجلس الجهوي للحسابات طلب من رئيس الجماعة القروية تجميع كل الوثائق المتعلقة بملف مشروع الطريق من أجل تدقيق في حساباته كما من الممكن أن يسجل سجل المجلس الجهوي للحسابات عبر عملية مراقبة التدبير المالي والإداري والتنموي للجماعة جملة من الإختلالات والخروقات.

    التي تهم مجالات مختلفة، بما في ذلك مداخيل الجماعة ورخص البناء ، وهي الملاحظات التي سيقدم بخصوصها المجلس جملة من التوصيات التي من شأنها الرقي بالتدبير المالي والإداري نحو ترشيد أفضل للموارد.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.