24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان تفاوض حسني وزكري وغومو أوندوكو وفشل ايمانويل كلوتي في الفحص الطبي وفي طريق لفسخ عقد شعبان طراوري

    نهضة بركان تفاوض حسني وزكري وغومو أوندوكو وفشل ايمانويل كلوتي في الفحص الطبي وفي طريق لفسخ عقد شعبان طراوري

    كشفت مصادر مطلعة أن إدارة نادي نهضة بركان فتحت خط مفاوضات مع لاعب يانيك زكري، مهاجم أسيك ميموزا الإيفوارى للحصول على خدماته في الفترة القادمة وذلك لينضم للفريق قبل إنطلاقة الموسم الحالي .

    وتصطدم أمال نهضة بركان بذخول نادي الزمالك على الخط ،لإستقدامه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير، لأن انتدابه فى الوقت الحالى لن يفيد الفريق الأبيض خاصة فى دورى أبطال إفريقيا.

    ففى حالة ضم الزمالك لمهاجم أسيك سيكون مضطراً للاستغناء عن خدمات أحد الأفارقة وذلك يعد صعباً فى تلك الفترة لحاجة الأبيض إلى خدماتهم فى دورى الأبطال بعد الصعود للدور قبل النهائى بالبطولة الأفريقية.

    يتواجد فى قائمة الزمالك بدورى الأبطال الثلاثى الأفريقى مايوكا وستانلى ومعروف يوسف عوامل قد تقرب يانيك زكري، مهاجم أسيك من نهضة بركان في حالة توافق على الشروط المالية وتمر مفاوضات في سرية تامة.

    كما أن نهضة بركان يجري مفاوضات مع المهاجم النيجيري غومو أوندوكو  في إعارة من الوداد البيضاوي وتؤكد مصادر حصول توافق مبدائي بين الطرفين كما أن أوريون بلوس علمت أن هناك رغبة أكيدة من الطاقم التقني لفسخ عقد شعبان طراوي وتعويضه في أقرب الأجال.

    كما أن المهاجم ايمانويل كلوتي لاعب فريق أشانتي كوتوكو الغاني واللاعب السابق لفريق الترجي التونسي فشل في الفحص الطبي ومن جهة أخرى يجري رشيد حسني لاعب فريق الوداد البيضاوي مفاوضات مع نهضة بركان بالسعيدية للإنتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة أن فريق البركاني منحه إمتيازات مالية مهمة قد تقربه من صفوفه بشكل رسمي.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة